أخبار عاجلة
محمد منير يتخطي أزمته الصحية ويستعيد نشاطه الفني

محمد منير يتخطي أزمته الصحية ويستعيد نشاطه الفني

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان محمد منير عن مواصلته نشاطه الفني بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي ألمّت به أخيراً.

وكشفت الشركة المنظّمة لحفلات منير عن بدئه نشاطه الفني من خلال حفل يحييه في الإمارات في 19 شباط (فبراير) الجاري، بمناسبة “عيد الحب”، ويقدّم فيه لجمهوره باقة من أغانيه المميزة.

كما أعلنت الشركة عن إحياء منير للمرة الأولى حفلاً غنائياً في السودان، حيث كتبت في إعلان الحفل: “قرابة خمسة عقود من الزمان على عرش الغناء والموسيقى. عالمياً وصف يليق بتجربته الثرية العميقة والمليئة بالتنقيب والتجديد حتى نال احترام شعوب كثيرة وليس شعبه الذي توّجه ملكًا على عرش الفن”. وأضافت: “أحببناه وأحبنا ونحن في نيرفانا ورتينة نخوض هذه التجربة بثقة التفافكم حول هذا الحفل المقبل كفعالية نود تخليدها في ذاكرة محبي الفن الراقي والملتزم بالكلمات التي تمس شغاف القلوب والموسيقى التي تهذّب الوجدان وترتقي به”.

ويستعد محمد منير لطرح أغنية جديدة بعنوان “يا غزال”، يتعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، حيث ظهر الأخير في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس صناعة الأغنية، وبدا عليه الانفعال وهو يسجّل جزءاً من اللحن بصوته بدون استخدام أي آلة موسيقية، فيما غنّى منير خلال المقطع جزءاً من الأغنية التي تقول كلماتها “غزالي يا غزالي يا غزال كان هو حلمي وما زال”.

يُشار إلى أن آخر ظهور لمحمد منير كان في حفل زفاف الفنان أحمد عصام، حيث شارك في الغناء مع عدد من النجوم الذين حضروا الحفل، ومنهم تامر حسني ومحمد حماقي وماجد المصري.

إلى الأعلى