أخبار عاجلة
دنيا سمير غانم تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات

دنيا سمير غانم تعود للدراما بعد غياب 4 سنوات

متابعة بتجــرد: تعود الفنانة المصرية دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل يحمل عنوان «كل الفصول».

ويشكل المسلسل المقرر عرضه مع انطلاق عروض مسلسلات دراما رمضان في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل، عودة للفنانة دنيا بعد احتجاب دام أربع سنوات، منذ مشاركتها في مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2019.

وكان مقرراً أن يعرض مسلسل «عالم موازي» في موسم رمضان الماضي، لكن لم يستكمل تصوير المسلسل بعد خلافات بين دنيا سمير غانم ومنتجه هشام جمال.

ومسلسل «كل الفصول» يتألف من ثلاث قصص درامية، مدة كل منها خمس حلقات، تتناول كل قصة حقبة زمنية مختلفة عن الأخرى، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج إسلام خيري، ويشارك دنيا البطولة، كل من: سيد رجب، سلوى خطاب، محمد سلام، هالة فاخر، وآخرين.

في سياق آخر، تواصل دنيا سمير غانم عرض أول تجاربها المسرحية «آنستونا» في عطلة نهاية الأسبوع، من إخراج خالد جلال وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتقدم فيها دور مطربة شعبية تحلم بالشهرة، ويؤدي بيومي فؤاد دور مايسترو موسيقي يساعدها على اكتشاف موهبتها والعمل على تحقيق الشهرة التي تحلم بها. ويشارك دنيا وبيومي بطولة المسرحية، كل من: كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، ومحمد سراج.

وعرض لدنيا سمير غانم خلال الموسم السينمائي الصيفي، فيلم «تسليم أهالي» الذي جمعها بهشام ماجد، ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، إضافة لمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم: محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري فى الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة فى حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

إلى الأعلى