أخبار عاجلة
رسالة من رامز جلال إلى جمهوره في السعودية

رسالة من رامز جلال إلى جمهوره في السعودية

متابعة بتجــرد: نشر الفنان رامز جلال على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو وجه من خلاله رسالة للجمهور بالمملكة العربية السعودية يروج فيها للعرض الخاص لفيلمه “أخي فوق الشجرة” والذي يقام مساء اليوم 4 شباط (فبراير).

وظهر رامز في الفيديو وهو يخاطب الجمهور السعودي قائلا: “يا أهل السعودية.. مع إن في بيني وبينكم زي ما أنتم شايفين محيطات وبلاد، بس بعون الله هاجيلكم يوم 4 فبراير علشان نشوف مع بعض فيلم أخي فوق الشجرة، عايزكم تشوفوا الفيلم في كل سينمات موفي سينما”.

وكان رامز قد روَّج لفيلمة “أخي فوق الشجرة” بمجموعة فيديوهات وصور من كواليس الفيلم، عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، منها صور تقمص فيها شخصية الجوكر الشهيرة وعلق عليها: “الجوكر فوق الشجرة”.

كما كشف عن عرض الفيلم بدور العرض الأمريكية، حيث نشر بوستر الفيلم وعلق عليه بأنه يعرض الآن بدور العرض بأمريكا، قائلا: “طالما فى أمريكا يبقى (أخي فوق الtree)”، لينال البوستر إعجاب المتابعين، وتنهال عليه التعليقات الطريفة.

تدور أحداث فيلم “أخي فوق الشجرة” في إطار كوميدي، ويحكي قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده في حياته يقلبها رأساً على عقب.

“أخي فوق الشجرة” بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، بيومي فؤاد، محمد ثروت ودينا محسن، إخراج محمود كريم تأليف لؤي السيد.

إلى الأعلى