أخبار عاجلة
سيلينا غوميز بإطلالة صادمة.. ظهرت بدون مكياج وكشفت عيوب بشرتها

سيلينا غوميز بإطلالة صادمة.. ظهرت بدون مكياج وكشفت عيوب بشرتها

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة العالمية سيلينا غوميز مجموعة صور سيلفي التقطتها لنفسها وظهرت فيها بشعرٍ مجعد وبدون مكياج على وجهها.

وجاءت هذه الصور ضمن تحدي «لا مكياج»، إذ ظهرت سيلينا على طبيعتها الكاملة، وقامت المغنية والممثلة الأميركية الشهيرة بالتعليق على هذه الصور بكلمة واحدة فقط: «أنا».

ومع تلك الملامح التي لا يشاهدها الجمهور كثيراً، ارتدت سيلينا غوميز ملابس بسيطة، وزينت أذنيها بأقراط ذهبية، من دون أن تغطي عيوب بشرتها أو تجري تعديلاً عليها في الصور، وكانت أبرزها تلك الحبة التي ظهرت بالقرب من أنفها.

وعلقت نيكول بيلتز بيكهام الصديقة المقربة للنجمة العالمية بالقول إنها أجمل من أي وقت مضى، فيما كتبت الممثلة الأميركية الكوميدية الشهيرة أوبري بلازا «أجمل شيء على الإطلاق» مرفقة تعليقها بعيون القلب.

وظهرت الممثلة المصرية هدى المفتي من بين المتفاعلين على الصورة واكتفت بوضع تعليق بصورة قلب حب تعبيراً عن إعجابها بالصور، بينما أشاد معظم المعلقين الآخرين بجمال غوميز الطبيعي.

وأحب هؤلاء أن نجمة ديزني السابقة لم تحاول التستر على بشرتها إطلاقاً، فيما ترك أحدهم تعليقاً انتقد فيه وجود البثور على بشرتها.

وحض آخرون المشاهير حول العالم بالاقتداء بسيلينا، وقالو إنهم أخيراً شاهدو أحد المشاهير بشكل طبيعي وحقيقي، وأنه من الجيد أن لا تكون الصورة مثالية في كل مرة وكل يوم وقال آخر: «يجب على المزيد من المشاهير القيام بذلك».

وكانت غوميز قد تعرضت لانتقادات كبيرة بعد ظهورها بوزن زائد في حفل غولدن غلوب 2023، إلا أنها لم تصمت إزاء ذلك، وخرجت في بث مباشر لتواجه جمهورها وتشرح لهم سبب وزنها الزائد وقالت في ذلك الوقت إنها استمتعت بعطلتها تماماً، ولم تحرم نفسها من الطعام، وأنها لا تهتم كثيراً بتلك الانتقادات التي وجهت إليها.

وأضافت أن الأفكار التي كانت برأسها كان لها سبب مباشر في تغير شكلها، إذ إنها كانت تخطط للكثير من الأمور وعلى رأسها الزواج، إلا أن أياً منها لم يحدث على الواقع.

وقالت: «أعتقدت أنني سأتزوج بحلول 25 عاماً، ولم يكن من الممكن أن أكون أكثر إرباكاً، فهذه الفكرة دمرتني لأنني لم أقترب حتى مما كنت أتخيله دائماً».

وتحاول سيلينا غوميز دائماً الصمود أمام التعليقات السلبية التي تطاردها، إذ إنها من الأشخاص الذين يتأثرون جداً بها، وقد تسببت الانتقادات لشكلها بابتعادها بشكل كامل عن كل مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019.

إلا أنها وحسب قولها تبدو اليوم أفضل من قبل وبدأت قادرة على التعامل مع هذه الأمور.

إلى الأعلى