أخبار عاجلة
“أنا لحبيبي” يشبع مشاهديه رومانسية في عيد الحب

“أنا لحبيبي” يشبع مشاهديه رومانسية في عيد الحب

متابعة بتجــرد: تستقبل دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي خلال يومين الفيلم الرومانسي “أنا لحبيبي” للنجمين ياسمين رئيس وكريم فهمي.

والعمل المقرر أن يعرض قبل نحو الأسبوعين من عيد الحب بدأ أبطاله بالفعل بتكثيف حملات الدعاية له بطرح الأفيش والبرومو الأول عبر مختلف صفحاتهم على المواقع الاجتماعية.

كما شاركت بطلة العمل ياسمين رئيس متابعيها صورة عبر حسابها على فيسبوك ظهرت فيها جالسة أمام شاشة تعرض لقطة من الفيلم وعلقت عليها قائلة “ليلى زهدي.. سأكون بانتظارك يوم 2 فبراير/شباط”.

وسيكون عرض الفيلم فرصة لخروج عشاق السينما من دائرة الأفلام الكوميدية التي طغت منذ أواخر العام الماضي على قائمة العروض بالصالات السينمائية ليدخلوا عالم مليء بالرومانسية تزامنا مع شهر الحب.

و”أنا لحبيبي” فيلم رومانسي من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي وبطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي وسوسن بدر وبيومي فؤاد ومحسن محي الدين ومحمد شرنوبي وأحمد حاتم.

وشكر كريم فهمي عبر إنستغرام “محمد شرنوبي على ظهوره الخاص في الفيلم”، معتبرا أن “هذا النجم قدم إضافة قيمة للعمل فنيا وجماهيريا”، كما شكر أحمد حاتم الذي سيشارك كضيف شرف رغم ارتباطه بعمل آخر في نفس الوقت.

وظهر بطلا العمل خلال البرومو الدعائي وهما في القطار لتنطلق رحلتهما نحو قضاء أوقات ممتعة في أحضان الطبيعة.

وشوقت رئيس متابعيها حين علقت على المشهد الذي يجمعها بكريم فهمي متسائلة “من سيلتقي حبيبه في القطار”، لكنها فاجأت محبيها عبر حسابها على تويتر بعد نشر الإعلان الرسمي للفيلم قائلة “صدقا لا أتمنى لأي فتاة أن تشعر بما تشعر به ليلى زهدي في “أنا لحبيبي”.. من لا يحب ليلى”.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة ليلى (ياسمين رئيس) التي تجمعها قصة حب بكريم فهمى، لكن الكثير من الصعوبات تواجههما من أجل استمرار حبهما وذلك بسبب رفض والدتها لعلاقتهما.

وتظهر ليلى قوية واثقة من نفسها وتقول “أنا لا أشتري لنفسي الزهور، لدي نفسي” لتقدم لمشاهديها جرعات من العاطفة الجياشة التي يبحث عنها الكثيرون في الأعمال الفنية والروايات الرومانسية.

في حين لفت كريم فهمي أنظار متابعيه بطريقة طريفة حاول من خلالها الترويج للفيلم ولمسلسله الجديد في نفس الوقت وهو بعنوان “أزمة منتصف العمر” وبدأت منصة شاهد عرضه في 26 يناير/كانون الثاني.

وكتب كريم تغريدة على حسابه بتويتر ممازحا جمهوره “حذري أن ينسيكم أزمة منتصف العمر أن أنا لحبيبي سيعرض يوم الخميس إن شاء الله.. وأرجو أن لا يشغلكم الفيلم عن حلقة الخميس من المسلسل”.

و”أزمة منتصف العمر” من إخراج كريم العدل وفكرة أيمن سليم وسيناريو أحمد عادل سلطان وبطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور ورنا رئيس وهند عبدالحليم وعمر السعيد وركين سعد ورشدي الشامي ويتكون من 15 حلقة.

وتحمل التوقعات نجاحا للفيلم في شباك التذاكر، حيث يرى بعض النشطاء على المواقع الاجتماعية أن توقيت العرض مناسب جدا بوصفه يسبق الاحتفال بعيد الحب، إلى جانب أن توق الناس للضحك والكوميديا لا يقل عن توقهم للحب والدخول إلى عالم مليء بالرومانسية وذلك في إشارة إلى نجاح الأفلام الكوميديا التي طرحت مؤخرا في تصدر قائمة الأفلام المعروضة في شباك التذاكر ومن بينها “نبيل الجميل أخصائي تجميل” و”شلبي” و”أخي فوق الشجرة”.

إلى الأعلى