أخبار عاجلة
علي الحجار يحتفل بذكرى زواجه بحضور زملائه الفنانين

علي الحجار يحتفل بذكرى زواجه بحضور زملائه الفنانين

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان علي الحجار بمرور 20 عاماً على زواجه، وذلك في منزله وسط مجموعة من الأصدقاء والصديقات من الوسط الفني.

ونشر الحجار عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” مقطع فيديو يوثّق الاحتفال الذي حضره كلٌ من الفنانين: صلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز ومنال سلامة والإعلامية سهير جودة والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان، وعلّق الحجار على الفيديو بالقول: “عشرين سنة سعادة الحمد لله”.

من ناحية أخرى، وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات” المذاع عبر شاشة “النهار”، وصف علي الحجار زوجته “هدى” بأنها “أبلة الناظرة”، في إشارة إلى أنها تبدي الكثير من الملاحظات على تصرفاته طوال الوقت. كما تحرص على انتقاده في الأمور السلبية أكثر من ذكرها لمحاسنه، وهو ما يجنّبه الوقوع في الأخطاء.

وأشار الحجار إلى حرصه على أن تكون زوجته حاضرة في كل حفلاته الفنية، لا سيما أنه يتفاءل كثيراً بوجودها، بالقول: “زوجتي مرآة حقيقية ليا وهي صريحة جداً لما ببقى وحش أو بغلط في حاجة وأنا بتكلم مع الناس”.

وأكد أن أي فنان يحتاج الى مرآة، باعتبار أن الشهرة قد تدفعه للكذب على نفسه أو تصديقها، لذا من الضروري أن يعرف كل فنان حجمه ليستمر في تحقيق النجاح.

إلى الأعلى