أخبار عاجلة
أحمد مالك يشارك في خطوة عالمية جديدة

أحمد مالك يشارك في خطوة عالمية جديدة

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري أحمد مالك انضمامه أخيراً إلى فريق المسلسل التلفزيوني الجديد Boiling Point الذي بدأ تصويره في مانشستر بالمملكة المتحدة، ويشترك في إخراج حلقاته فيليب بارانتيني مع اللبنانية منية عقل مخرجة “كوستا برافا لبنان”.

والمسلسل يحمل نفس اسم فيلم صدر في العام 2021 وتناول قصة رئيس الطهاة آندي (ستيفن غراهام) الذي تشاجر مع فريقه في أكثر أيام السنة ازدحاماً.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على قناة BBC One التلفزيونية، ومنصة BBC iPlayer. وفي أحداثه سيعيد ستيفن غراهام، وفينيت روبنسون، وهانا والترز أدوارهم في الفيلم. وسينضم إليهم في المسلسل عدد من أبطال الفيلم مثل: راي بانثاكي، جاري لامونت، وتاز سكايلر، دانييل لاركاي، ستيفن ماكميلان، هانا ترايلين، وإيزوكا هويل.

وفي السابق، نال الفيلم إشادة كبيرة من النقاد، وتم ترشيحه لأكثر من 30 جائزة في فئات متعددة، من ضمنها ترشيحه لأربع جوائز بافتا، و11 ترشيحاً لجوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) وقد فاز بأربعٍ منها، كما حصد أربع جوائز من مهرجان تاورمينا السينمائي.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد مالك، فيلم “السبّاحتان”، وهو من إخراج سالي الحسيني وبطولة كندة علوش وعلي سليمان، وقد افتتح الفيلم مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ47، ويعرض الآن على منصة “نتفليكس” كأحد أفلامها الأصلية.

إلى الأعلى