أخبار عاجلة
بعد أزمة “الحارة”.. منذر رياحنة ويروّج لمسلسل “العمدة” مع محمد رمضان

بعد أزمة “الحارة”.. منذر رياحنة ويروّج لمسلسل “العمدة” مع محمد رمضان

متابعة بتجــرد: روّج الفنان الأردني، منذر رياحنة، لشخصية “شوقي”، التي يقدمها في مسلسل “العمدة” أمام الفنان المصري محمد رمضان.

ونشر رياحنة فيديو لصور تجمعه برمضان، على إيقاع أغنية الأخير “مافيا”، وعلق عليه قائلاً: “شوقي وجعفر العمدة في مسلسل العمدة.. رمضان 2023 تأليف وإخراج محمد سامي”. ورد محمد رمضان على الفيديو بتعليق قال فيه: “حبيبي يا شوق”، ليرد رياحنة: “ربنا يحميك.. وإن شاء الله دايماً وكالعادة، عمل مختلف ومهم”.

وحملت تعليقات الجمهور على المنشور دعماً كبيراً لرياحنة، الذي تتميز أدواره عادة بالشر، ويقدم شخصية الند لبطل العمل، كما في مسلسل “موسى” الذي جمعه مع محمد رمضان، في الموسم الدرامي الرمضاني الأخير.

ويشارك رياحنة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، أيضاً في مسلسلَيْ “أرواح خفية” أمام سمية الخشاب، و”السجل الأسود” من إخراج جميل المغازي، وبطولته إلى جانب هالة فاخر، خالد سليم، مي سليم، ومحمد نجاتي، وتدور أحداث المسلسل بين السحر والأكشن، ويعتمد على الإثارة والتشويق.

وكان رياحنة قد تصدر “ترند السوشيال ميديا” في الأردن، خلال الأسبوعين الماضيين، بعد الضجة التي أثارها فيلم “الحارة،” الذي قدم فيه قصة حي شعبي أردني تكثر به الجريمة، ورد في تصريحات صحافية لـ”زهرة الخليج”، بتأكيده أن الجدل الذي يرافق أي عمل فني، هو صحي لأنه يثري النقاش حوله، وقال: “الجدل يثار عندما تقدم الحقيقة بشكل مباشر، وعندما يرى المشاهد أنه يشاهد في الفيلم أو المسلسل حكاية من واقعه، فيحاول أن يجملها”.

وحول اعتراض فئة من الجمهور على بعض المشاهد، رد رياحنة بالقول: “الناس لا يعيشون في المدينة الفاضلة، فما تم تقديمه بالفيلم واقع حقيقي ومعيش، ونحن إذا قمنا بتحسين وتجميل الواقع في الأعمال الفنية فلن يصدقنا الجمهور”. وطلب رياحنة ممن لا يرغب بحضور هذا النوع من الأعمال الفنية، ألا يشاهدها، موضحاً: “حتى تشاهد فيلم الحارة، عليك التوجه إلى منصة نتفليكس، وهي منصة مدفوعة لا تقدم الأفلام مجاناً، لذا الفيلم ليس متاحاً لأي شخص كي يشاهده”.

إلى الأعلى