أخبار عاجلة
حسن الرداد بطل “محارب” في رمضان 2023

حسن الرداد بطل “محارب” في رمضان 2023

متابعة بتجــرد: يشارك الفنان المصري، حسن الرداد، في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل “محارب”، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن، ويقدم فيه الرداد دور وشخصية سائق “ميكروباص”، ذي أصول صعيدية.

ويشارك في بطولة مسلسل “محارب”، مع حسن الرداد، الفنانة شيري عادل، وعدد كبير من النجوم.

يذكر أن حسن الرداد شارك، في موسم رمضان 2022، بمسلسل “بابلو”، من تأليف حسان دهشان، وتحت قيادة المخرج محمد عبدالرحمن حماقي، وتعاون مع العديد من الفنانين، منهم: أروى جودة، نجلاء بدر، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، إنجي كيوان، عمر الشناوي، غفران محمد، رشوان توفيق، محمود حجازي، سلوى عثمان، مصطفى عباس، ومحمد عزمي.

أمّا آخر أعمال الرداد، فكان فيلم “تحت تهديد السلاح”، الموجود حالياً في دور العرض، ويلاقي نجاحاً كبيراً منذ طرحه، ويحقق إيرادات قياسية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج، لكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، لكنه يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

وشاركت في بطولته نخبة من الفنانين، أبرزهم: مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، وأحمد بدير، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

إلى الأعلى