أخبار عاجلة
النجمة العالمية افا ماكس تصدر البومها الجديد

النجمة العالمية افا ماكس تصدر البومها الجديد

متابعة بتجــرد: أصدرت النجمة العالمية افا ماكس البومها المنتظر ” Diamonds & Dancefloor” يوم الجمعة 27 كانون الثاني 2023.

هذا الألبوم هو الثاني لها بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأول ” Heaven & Hell” ويعتبر من أكثر الأعمال الجديدة التي ينتظرها الجمهور حول العالم.

الألبوم يتضمن 14 اغنية من بينها اعمال سبق واصدرتها افا على طريقة السنغل وحققت ارقام قياسية في نسب الاستماع منها MILLION DOLLAR BABY ، COLD AS ICE، ONE OF US، DANCING’S DONE، WEAPONS و MAYBE YOU’RE THE PROBLEM.

تقدم افا في هذا الألبوم خلطتها الخاصة من موسيقى البوب مع بعض من موسيقى التسعينيات ولمسة من الديسكو.

تعكس افا في الألبوم الجديد تجربتها الشخصية لأول مرة خصوصاً انها شاركت في كتابة عدد كبير من اغانيه، حيث تتحدث عن تعرضها للخيانة وتجربتها في التعافي بعد علاقة عاطفية فاشلة وتقدم لجمهورها عدد من التجارب الشخصية الخاصة.

للاحتفال بإصدار Diamonds & Dancefloors، أعلنت Ava مؤخرًا عن عرض ضخم لها في 2 فبراير 2023 في Masonic Lodge الشهير في Hollywood Forever Cemetery في لوس أنجلوس.

قائمة الأغنيات في الألبوم:

  1. Million Dollar Baby
  2. Sleepwalker
  3. Maybe You’re The Problem
  4. Ghost
  5. Hold Up (Wait A Minute)
  6. Weapons
  7. Diamonds & Dancefloors
  8. In The Dark
  9. Turn Off The Lights
  10. One Of Us
  11. Get Outta My Heart
  12. Cold As Ice
  13. Last Night On Earth
  14. Dancing’s Done

ماذا يقول النقاد حول البوم DIAMONDS & DANCEFLOORS

“هذا الألبوم يشكل نقلة الى الذات تقدم فيها ايفا تجربة عن احداث تعرضت فيها الى الأذى، لكنها بدلاً من ان تنهار استجمعت قوتها وتوجهت بأغاني جديدة الى حلبة الرقص” – فوربس

” افا تحتفل وترقص على أنغام اغنية Million Dollar Baby وكأنها في عام 2000 و2004، انها اغنية رائعة وانيقة” – نيو يورك تايمز

للإستماع الى ألبوم DIAMONDS & DANCEFLOORS من هنا

إلى الأعلى