أخبار عاجلة
انطلاق الجزء الثاني من مسلسل “أنا جورجينا”

انطلاق الجزء الثاني من مسلسل “أنا جورجينا”

متابعة بتجــرد: ينطلق الموسم الثاني من مسلسل “أنا جورجينا”، الذي يسلط الضوء على حياة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال والمؤثرة، جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، على منصة “نتفليكس”.

وتم الكشف عن الملصق الدعائي للمسلسل، الذي يبدأ عرض موسمه الثاني في مارس المقبل.

وصدر الموسم الأول من مسلسل “أنا جورجينا” العام الماضي في 6 حلقات، استعرضت خلاله جورجينا قصة تعرفها إلى كريستيانو رونالدو، وعدداً من المواقف والذكريات التي جمعتهما، مثل: حضور مباريات كرة القدم، والرحلة على متن اليخت الخاص به لحضور سباق فورمولا 1 في موناكو، وذكرياتها مع أطفالها.

كما كشفت عن حياتها في مرحلة الفقر، وانتقالها إلى الثراء بعد وجودها بإسبانيا في سن المراهقة، مؤكدة أن لقاءها مع كريستيانو غيّر حياتها للأفضل.

وروت في الحلقات السابقة كيف وجدت الحياة صعبة بعد وصولها إلى إسبانيا، وهي قادمة من الأرجنتين، وأوضحت أن العثور على شقق رخيصة كان أمراً صعباً بالنسبة لها. وفي النهاية اضطرت إلى الاستقرار في مكان كان يستخدم كمخزن.

يذكر أن جورجينا رودريغيز انتقلت للإقامة في السعودية برفقة كريستيانو رونالدو وأطفالهما، عقب انضمامه لنادي النصر السعودي.

وفي الأيام الماضية، شاركت جورجينا وكريستيانو رونالدو في النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز “جوي أووردز”، حيث قدمت جائزة أفضل رياضية للسباحة السعودية مريم صالح بن لادن. أما كريستيانو فقدم جائزة أفضل رياضي، التي حصل عليها نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي.

إلى الأعلى