أخبار عاجلة
نادين نسيب نجيم ترفع منسوب التشويق.. “وأخيراً”

نادين نسيب نجيم ترفع منسوب التشويق.. “وأخيراً”

متابعة بتجــرد: شوّقت النجمة اللبنانية نادين نجيم الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي لمسلسها الجديد “وأخيرًا”، الذي تنافس به ضمن السباق الدرامي الرمضاني المُقبل.

ونشرت نادين صورة من كواليس التصوير، التقطت لها من الخلف في مكانٍ مظلمٍ مليءٍ بالسلاسل الحديدية، وعلّقت على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” قائلةً: “وأخيراً في رمضان 2023، حبيت شارك معكم صورة من كواليس العمل. بالتوفيق و يارب تبارك”، دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى متعلقة بالعمل أو طبيعته.

وأوحى طابع الصورة التي نشرتها نادين نجيم للجمهور بأن العمل القادم والمنتظر هو عملٌ بوليسيٍ بحت.

كما شاركت صورةً أخرى لها عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام، ظهرت فيها بأجواء الصورة الأولى نفسها، ولكن كشفت عن وجهها الحزين.

وقبل نشر تلك الصورة، أثارت نادين حماس جمهورها من خلال تغريدةٍ عبر حسابها على توتير، كتبت فيها: “احلى نهار تصوير كان اليوم واو واو واو #واخيراً #رمضان_2023، بس ينعرض المسلسل بخبركم عن ايا مشهد عم بحكي”، مثيرةً الكثير من التساؤلات حول المشهد الذي تقصده وتتحدث عنه.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية اجتماعية لامرأة قوية تُدعى “خيال” صاحبة ماضي، تسعى دائماً للوصول لهدفها.

وتُعد ثنائية نادين نجيم وقصي خولي في هذا المسلسل الثالثة في تاريخهما المهني، إذ سبق وأن التقيا سوياً في مسلسل “خمسة ونص” ومن ثم مسلسل “2020”، فيما تغيب النجمين عن دراما رمضان العام الماضي.

وكان آخر أعمال النجمة اللبنانية الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” والذي حصل على جائزة أفضل مسلسل في حفل “Joy Awards”، وعُرض على إحدى المنصات الرقمية.

إلى الأعلى