أخبار عاجلة
مايلي سايرس على خطى تامر حسني: العرب سبّاقون

مايلي سايرس على خطى تامر حسني: العرب سبّاقون

متابعة بتجــرد: بعد أن كان تقليد الفنانين العرب للفنانين الأجانب سواء في أعمالهم المصوّرة أو في أغلفة ألبوماتهم أو حتى لناحية الشكل واللبس رائجًا في السنوات الماضية، كسر النجم المصري تامر حسني القاعدة، وبات عدد كبير من نجوم الغرب يسيرون على خطواته، ويستوحون أفكار أغنياتهم وكليباتهم من الأعمال الفنية التي يقدّمها ويكون لها صدى واسع لدى الجمهور.

وانضمت أخيرًا، المغنية العالمية مايلي سايرس إلى قافلة الفنانين الذين استوحوا أفكار أغنياتهم من أغنيات تامر حسني، وذلك في أغنيتها الجديدة Flowers التي استوحتها من أغنية تامر الشهيرة “هدلعني” والتي أصدرها ضمن الحملة الترويجية لفيلم “بحبك” الذي عرض في الصالات السينمائية بموسم عيد الأضحى المنصرم.

وبدا واضحًا التشابه بين فكرة أغنية مايلي سايرس الجديدة Flowers وأغنية تامر حسني “هدلعني”، إذ يقول تامر في أحد مقاطع أغنيته: “وقبل ما أروح بيتي هافجئني وأجيب لي هدية”، فيما تقول مايلي: “يمكنني أن أشتري لنفسي الأزهار، وأكتب اسمي على الرمال”.

تامر علّق على الموضوع بأسلوبه الطريف من خلال منشور عبر خاصية الستوري في حسابه بموقع “إنستغرام” قائلًا: “عشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني تشابهت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة”.

وهذا ليس التشابه الوحيد بين الأغنيتين، إذ إن الأغنيتين تتطابقان في الكثير من المقاطع، التي تشير إلى اهتمام الشخص بنفسه دون الحاجة للآخرين، حتى إنه إذا احتاج لأن يسمعه أحد أو يصفق له، فسيفعل ذلك بنفسه.

كما أشارت مايلي إلى أنه بإمكانها مراقصة نفسها وإمساك يدها والتحدث مع نفسها لساعات، وهو ما أشار إليه حسني في أغنيته، حيث سيرقص ويغني مع نفسه، ويتكلم ويستمع لذاته.

وكانت مايلي سايرس قد أصدرت أغنيتها قبل نحو أسبوعين، فيما أصدر تامر حسني أغنية “هدلعني” في شهر يوليو الماضي وحققت أكثر من 95 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى