أخبار عاجلة
أحمد العوضي يفاجئ ياسمين عبد العزيز.. احتفل بعيد ميلادها في كواليس “ضرب نار”

أحمد العوضي يفاجئ ياسمين عبد العزيز.. احتفل بعيد ميلادها في كواليس “ضرب نار”

متابعة بتجـــرد: فاجأ الفنان المصري أحمد العوضي زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “ضرب نار”، حيث أحضر لها “تورتة” ضخمة تحمل العديد من صورهما في لقطات عائلية ورومانسية، للاحتفال بعيد ميلادها وسط العاملين في المسلسل.

وكانت ياسمين قد احتفلت بيوم ميلادها مع إحدى صديقاتها بطريقة كوميدية مميّزة، نالت إعجاب الآلاف من محبيها الذين تمنّوا لها المزيد من النجاح والصحة والسعادة.

وشاركت النجمة المصرية متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بمقطع فيديو ظهرت فيه على طبيعتها وأمامها قالب حلوى، لتسألها صديقتها عن أمنياتها في السنة الجديدة، فتردّ من خلال تسجيل قديم لسيدة تقول فيه: “القيامة تقوم”… وأرفقت المقطع بتعليق طريف كتبت فيه: “أمنيتي في السنة الجديدة”.

والجدير بالذكر أنه تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل “ضرب نار” الذي يخوض به الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وتؤدي ياسمين عبد العزيز شخصية “مهرة” في المسلسل الذي يشهد العديد من الصراعات ذات الإيقاع السريع، خاصة فى الحلقات الأولى منه، ويشارك في بطولة المسلسل: سهير المرشدي، هدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، وأحمد عبد الله محمود.

إلى الأعلى