أخبار عاجلة
كريم فهمي يتعرض لحملات تشويه.. هذا ما كشفه في حوار مفتوح مع جمهوره

كريم فهمي يتعرض لحملات تشويه.. هذا ما كشفه في حوار مفتوح مع جمهوره

متابعة بتجـــرد: أجرى الفنان كريم فهمي حواراً مفتوحاً مع جمهوره عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” كشف من خلال رده على سؤال: “ليه بنقرأ كتير في الكومنتات قاطعوا أفلام السبكي” عن تفاصيل تعرضه لحملات تشويه إلكترونية من أعدائه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يحدث أيضاً للمنتج أحمد السبكي، مؤكداً أن أفلامه محترمة.

وقال كريم فهمي: “أحمد السبكي له أعداء زيي بيصدروا فكرة إنه طلّع الراقصات في أعماله، لدرجة بينسبوا له أحياناً أفلام مش بتاعته، ودول نجوم معروفين وعندي ملف بأسمائهم وبيعملوا حملات ضدي، والسبكي مظلوم ومن أهم المنتجين وله أفلام كتير محترمة”.

وأضاف: “الناس اللي بيعملوا الحملات دول مش عايزين حد ينجح غيرهم وبيدفعوا فلوس للحملات الإلكترونية لدرجة إنهم بيشتموني، ولما فيلم “ديدو” نزل لقيت بوستات ناس بتحذر من الفيلم وبيقولوا إنهم خرجوا من الفيلم بعد 3 دقائق بس من عرضه، هو فيه حاجة اسمها خرجت بعد 3 دقائق؟ أنا بقول للجمهور روح اتفرج واحكم بنفسك، وأكيد الحملات دي هتحصل لما فيلمي الجديد “أنا لحبيبي” ينزل”.

وفي جانب آخر، يعيش كريم فهمي حالة من النشاط الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل “تحقيق”، كما يستعد لعرض مسلسله الجديد “أزمة منتصف العمر” بالتعاون مع ريهام عبد الغفور، بجانب فيلمه الجديد بعنوان “أنا لحبيبي” والذي يضم عدداً كبيراً من الفنانين، بينهم: ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، وأحد حاتم.

إلى الأعلى