أخبار عاجلة
“قلبي جديد”..  سيف نبيل يغني لأوّل مرّة باللهجة اللبنانية

“قلبي جديد”.. سيف نبيل يغني لأوّل مرّة باللهجة اللبنانية

متابعة بتجــرد: طرح النجم العراقي، سيف نبيل، فيديو كليب أجدد أعماله الغنائية “قلبي جديد” التي جاءت للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية ويتعاون من خلالها مع الموزع الموسيقي المبدع عمر صباغ.

قدّم سيف الأغنية بطريقة نالت اعجاب الجمهور خاصة أنها المرّة الأولى التي يغني فيها بـ”اللبناني”، فأدى اللهجة بطريقة صحيحة وباحساس لافت، فوصلت الى الجمهور.

أما الكليب حمل توقيع المخرج  جاد شويري الذي قدّم فكرة تناسب كلمات الأغنية الرومانسية من خلال قصة حب يعيشها سيف نبيل مع عارضة أزياء التي تكتشف في سياق الاحداث أنها حامل، فيرى الجمهور السعادة على وجه سيف بنيما الحزن على وجه حبيبته التي تريد التخلّص من الجنين كي تستطيع متابعة عملها كعارضة أزياء. هنا يقع خلافًا قويًا بينهما يتسبب بافتراقهما.

حول هذا العمل علّق سيف نبيل قائلاً: “شعرت بهذه الأغنية منذ اللحظة الأولى، بدءاً من كلماتها ولحنها وصولاً إلى توزيع عمر صباغ. أما عن فكرة الكليب، فأنا سعيد بالتعاون مع المخرج جاد شويري. الفكرة جريئة أعترف، ولكننا أردنا تقديم شيء جديد للمشاهد العربي”.

أما المخرج جاد شويري فقد عبّر عن سعادته بالعمل مع سيف نبيل لأول مرة بكليب من إخراجه، ضمن فكرة درامية جريئة وجديدة، بعد أن اجتمعا سابقا في اغنية “بس تعال” في عام ٢٠١٩.

نذكر أن سيف نبيل أطلق مؤخرًا أغنية “كد الحچاية” كتحية تقدير للمنتخب الوطني العراقيّ الذي حصد لقب كأس الخليج. وهي من الحان سيف نبيل، كلمات علي البدر، توزيع عمر صباغ، واخراح تصويري كمال الألوسي.

إلى الأعلى