أخبار عاجلة
ظهور ولي العهد الأردني وخطيبته رجوة في أول زيارة ميدانية

ظهور ولي العهد الأردني وخطيبته رجوة في أول زيارة ميدانية

متابعة بتجــرد: مع اقتراب موعد زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، بدأت الآنسة رجوة خالد السيف المشاركة في الزيارات الميدانية في العاصمة عمان.

وظهرت رجوة بنت خالد برفقة الأمير الحسين يوم الاثنين في زيارة لمبادرة “عبق اللون”، التي تهدف إلى تعليم المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية الرسم من خلال التعرف على الألوان عبر حاسة الشم.

واطلع الأمير الحسين وخطيبته على أعمال الطلبة الإبداعية، خلال ورشة عمل بدارة الفنان التشكيلي سهيل البقاعين في منطقة جبل اللويبدة في العاصمة عمان. كما ظهرت الآنسة رجوة في لقطات بثتها قناة “المملكة” وهي تتحدث إلى الطلاب قائلة: “تعملوا لنا كل واحد فيكم رسمة لبيتنا المستقبلي”.

وتعليقا على صورة نشرها عبر “إنستغرام” قال الأمير الحسين: “تشرفت اليوم أنا ورجوة بلقاء مجموعة من الطلاب والطالبات الذين يمتلكون حساً فنياً إبداعياً لا مثيل له.. “وكم من كفيف بصير الفؤاد” سبحانك ربي ما أجملهم”.

وفي نفس المنطقة، توقف الأمير الحسين مع خطيبته، عند محل “خنساء اللويبدة”، الذي تعود ملكيته للسيدة عبير رشيد التي فقدت أطفالها الثلاثة أمير وملك ومحمد فيما يُعرف باسم فاجعة “اللويبدة”، بعدما انهار مبنى كبير مكون من 4 طوابق وسط العاصمة عمان، كما ذكرت وكالة “عمون” الإخبارية.

وكان الديوان الملكي الأردني أعلن بداية العام، عن موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله على الآنسة رجوة، وذلك في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي.

إلى الأعلى