أخبار عاجلة
الوليد الحلاني في “يلا نحب”.. حب وفرح ونجاح من اللحظة الأولى

الوليد الحلاني في “يلا نحب”.. حب وفرح ونجاح من اللحظة الأولى

متابعة بتجــرد: في تعاون هو الثاني الذي يجمعه مع شركة الإنتاج الرائدة في الوطن العربي “لايف ستايلز ستوديوز”، طرح الفنان اللبناني الشاب الوليد الحلاني أغنيته الجديدة “يلا نحب” والتي حملت اللهجة المصرية.

أغنية “يلا نحب” هي أغنية شبابية بامتياز، تعاون من خلالها الوليد الحلاني مع الشاعر الغنائي خالد فرناس والملحن ياسر نور، وحملت توقيع الموزيع الموسيقي هاني ربيعة الذي قدّمها بقالب موسيقي فريد يجمع بين النمطين الإيقاعي والرومانسي المودرن.

حملت أغنية “يلا نحب” دعوة واضحة للحب والغزل بالشريك، وهو ما ترجمه الفيديو كليب الذي تولى إخراجه عادل سرحان، وتم تصويره بين الصحراء وأحد أماكن السهر في مدينة دبي.

يذكر أن أغنية “يلا نحب” حققت فور صدورها رواجًا واسعًا بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي وتلقى الوليد الحلاني الكثير من التعليقات التي عبّرت عن إعجابهم بموضوع الأغنية وإيقاعها العصري والمفرِح الذي شكّل اضافة لافتة للعمل وجاء بمثابة إنطلاقة جديدة لـ”الوليد” لكن هذه المرّة بأغنية شبابية راقصة يتوجّه بها خصوصًا إلى جمهور الشباب.

نجحت شركة الإنتاج في تقديم عمل جميل جدًا للجمهور بعدما منحت كافة التسهيلات لإنتاج عمل فني كامل وضخم لناحية الأغنية كلامًا ولحنًا وتوزيعًا ولناحية الصورة والكادرات واللقطات التي أشرف عليها المخرج عادل سرحان.

إلى الأعلى