أخبار عاجلة
فيفي عبده بديلة هذه الفنانة في مسلسل “آخر الزمن”

فيفي عبده بديلة هذه الفنانة في مسلسل “آخر الزمن”

متابعة بتجــرد: تخوض الفنانة المصرية فيفي عبده المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان “آخر الزمن”.

وأفادت بعض المصادر أنّ فيفي عبده، كانت قد قرّرت بالفعل عدم خوضها المنافسة الرمضانية هذا العام، وكانت الفنانة نهال عنبر، قد تعاقدت رسمياً على بطولة العمل، وتلعب الشخصية التي ستجسدها فيفي عبده.

وقبل انطلاق التصوير حدثت خلافات بين عنبر والجهة المنتجة، ما أدى إلى اعتذارها، وتم ترشيح فيفي للمشاركة بدلاً منها بعد فشل حل هذا الخلاف.

سيناريو العمل شجّع فيفي عبده على التراجع عن قرار عدم خوضها المنافسة الرمضانية، حيث يناقش عدداً من القضايا الاجتماعية بصورة درامية وهو اللون الذي أحبه الجمهور في فيفي عبده، لكنها اتجهت للكوميديا خلال السنوات الماضية.

الفنان كمال أبو رية، أحد أبطال العمل، كان يفكر في الانسحاب أيضاً من بطولة العمل بالرغم من تعاقده رسمياً، وكان قد كشف ذلك الأمر خلال تصريحات سابقة لـ”النهار العربي”، لكنه واصل تصويره خلال الساعات الماضية بأحد استوديوات منطقة البدرشين بالجيزة.
وتردّدت معلومات حول إمكانية خروج المسلسل من المنافسة الرمضانية، بسبب وجود أزمة للجهة المنتجة مع نقابة المهن التمثيلية، لكن تبين عدم صحة ذلك، ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد الأولى من المسلسل أملاً في اللحاق بالمنافسة.

وتعاقدت الجهة المنتجة مع المطرب الشعبي سمسم شهاب، ليضع صوته على تيتر البداية والنهاية الخاصة بالعمل.

“آخر الزمن” بطولة أحمد عبد العزيز، أحمد بدير، كمال أبو رية، نيرمين ماهر، راندا عبد السلام، هايدي سليم، وعدد آخر من نجوم الفن، ومن تأليف رؤيات فؤاد وإخراج أيمن فؤاد وإنتاج علاء شاكر.

إلى الأعلى