أخبار عاجلة
مواجهة رونالدو وميسي في “موسم الرياض” تخطف أنظار العالم

مواجهة رونالدو وميسي في “موسم الرياض” تخطف أنظار العالم

متابعة بتجــرد: خطفت مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت مساء أمس الخميس، بين فريقي “موسم الرياض” المكون من لاعبي فريقي النصر والهلال السعوديين وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنظار العالم بحماستها وقوتها والتفاعل الجماهيري معها، خاصة وأنها شهدت المواجهة الأولى خارج قارة أوروبا بين نجمي كرة القدم العالميين، البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لصفوف فريق النصر السعودي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتابع المباراة أكثر من 80 ألف متفرج في الملعب وملايين الناس حول العالم، إذ بثت المباراة على أكثر من 10 قنوات تلفزيونية، إضافة إلى عرضها على شاشات عملاقة في لندن ونيويورك وباريس وطوكيو والكويت وبوليفارد الرياض.

وشهدت المباراة مشاركة نجوم عالميين، من أبرزهم: الفرنسي كليان مبابي والبرازيلي نيمار والمغربي أشرف حكيمي والكوستاريكي كيلور نافس، إضافة لمشاركة نجوم النصر والهلال السعوديين والأجانب، وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 5/4.

وخطف رونالدو الأضواء في ظهوره الأول في الملاعب السعودية بعد تعاقده مع فريق النصر، إذ سجل ثنائية وحصل على كأس “أفضل لاعب في المباراة” سلمها له المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية.

ولعب رونالدو وميسي ومبابي وونيمار وحكيمي 60 دقيقة من أصل 90 دقيقة هي مدة المباراة، التي تفاعل الجمهور مع أهدافها الغزيرة، وخاصة الأهداف التي سجلها رونالدو وميسي.

في سياق متصل، استفاد رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي، من حصوله على “مزاد تذكرة فوق الخيال” الخاصة بالمباراة، بعد أن سدد مبلغ 10 ملايين ريال سعودي ذهب ريعها لمنصة إحسان للأعمال الخيرية، وهي التذكرة التي أتاحت له حضور حفل العشاء الخاص بلاعبي النصر والهلال ليلة المباراة، فضلاً عن مرافقة نجوم المباراة العالميين قبل وبعد المباراة في غرف اللاعبين وحضور المباراة في المنصة الرسمية.

إلى الأعلى