أخبار عاجلة
كل ما تريدون معرفته عن مسلسل هاندا أرتشيل الجديد

كل ما تريدون معرفته عن مسلسل هاندا أرتشيل الجديد

متابعة بتجــرد: وافقت الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل، أخيراً، على بطولة أحد السيناريوهات المعروضة عليها، لتعود إلى الشاشة بعد غياب نحو عام ونصفٍ، حيث كانت آخر أعمالها المسلسل الصيفي “أنت اطرق بابي”. 

ووفقاً لوسائل إعلامية تركية، فإن أرتشيل أعطت موافقتها المبدئية على لعب دور البطولة في مسلسل “الغريب الذي بداخلي”، لصالح قناة “فوكس”، وإنها حالياً في مرحلة توقيع العقد. 

وستلعب النجمة الشابة دور البطولة إلى جانب مواطنها الممثل بوراك دينيز، إذ كان قد تم الاتفاق معه أولاً للعب دور البطولة الرجالية. 

والمسلسل من إنتاج شركة “Tims&B”، التي وافقت في ما بعد على تغيير اسم المسلسل من “الغريب الذي بداخلي” إلى “غريبان”، وهو من كتابة أدهم أوزيشيك، وإخراج نسليهان يشيليورت.

وتُعد ثنائية هاندا ودينيز الثانية لهما، إذ سبق أن قدما معاً مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام” عام 2016، والذي تدور أحداثه حول “حياة”، التي ولدت في غيرسون، وتعيش برفقة صديقتيها في إسطنبول، وتبدأ بالعمل كمساعدة لمراد سارسيلماز، وريث عائلة تملك كبرى شركات المنسوجات والأزياء، ليدخل الحب بينهما، ويغير قواعد اللعبة. 

وفي سياق الأعمال الدرامية، وافقت النجمة التركية على بطولة مسلسلٍ من إنتاج شركة “MF Yapım” لصالح منصة “ديزني بلس” التركية، إذ ستبدأ تصويره في صيف 2023، وستجسد فيه شخصية حورية بحر، وهو من كتابة الكاتبة عائشة كوتلو، التي سبق وقدمت أعمالاً ناجحة، مثل (الطائر المبكر، أنت اطرق بابي، وأجمل منك). 

ومؤخراً، تمكنت هاندا من دخول قائمة النجوم العشرين الأكثر شهرة، والأفضل تأثيراً بين مشاهير آسيا عام 2022، وفقًا لتقرير “The Netizens”، الشركة المتخصصة في إعداد تقارير بهذا الشأن. 

وشوهدت صور النجمة التركية إلى جانب النجوم الآسيويين الـ19 الآخرين في ساحة “تايمز سكوير” بمانهاتن في نيويورك، حيث حصلت على المركز الـ15. 

بينما حصل الممثل التركي كرم بورسين، شريكها في مسلسل “أنت اطرق بابي”، على المركز الـ13. 

أما النجم بوراك دينيز، فينتظر حالياً عرض مسلسله “شاهماران” في 20 يناير الحالي، عبر منصة “نتفليكس”، والذي يروي قصة فتاةٍ تحمل اسم “شاهسو”، تذهب إلى مدينة أضنة التركية لإلقاء محاضرة، وتجدها فرصةً ملائمة لمواجهة جدها الذي تخلّى عن والدتها، لكنها سرعان ما تجد نفسها واقعة في غرام شابٍ يُدعى “ماران”، وتعيش أسطورةً غريبة.

إلى الأعلى