أخبار عاجلة
ماجد المهندس يغني في العراق لأول مرة.. بهذا التاريخ

ماجد المهندس يغني في العراق لأول مرة.. بهذا التاريخ

متابعة بتجــرد: على الرغم من شهرته الطاغية عربياً ونجوميته الكبيرة، فإن الفنان العراقي ماجد المهندس، لم يسبق له أن أحيى حفلات فنية في أي من المدن العراقية.

غاب ماجد المهندس عن الحفلات الجماهيرية في العراق، حاله حال معظم المغنين العرب، بسبب الأوضاع الأمنية المتأرجحة.

وعلى الرغم من هدوء الأوضاع في بعض السنوات، ومشاركة فنانين عرب في المهرجانات العراقية القليلة، فإن الأسماء العربية الكبيرة والجماهيرية، ظلت غائبة عن الجمهور العراقي.

لكن استقرار الأوضاع الأمنية هذه الفترة في العراق، والنجاح الذي تشهده بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25″، التي تختتم يوم غدٍ الخميس في مدينة البصرة جنوب العراق، دفعا ماجد المهندس على الاتفاق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، على الحضور إلى مدينة البصرة للغناء في حفل ختام “خليجي 25″، الذي يسبق المباراة النهائية للبطولة التي تجمع المنتخبين العراقي والعماني.

وسيصل المهندس برفقة فريقه الفنية، ظهر يوم غدٍ الخميس، بعد أن يشارك مساء اليوم الأربعاء في أولى حلقات البث المباشر لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية “سعودي آيدول”، في العاصمة السعودية الرياض.

وكان المهندس قد طرح قبل انطلاق بطولة “خليجي 25” أغنية حماسية بعنوان “بصراوي تلقانه”، يرحب بها بالوفود الخليجية القادمة إلى مدينة البصرة، والأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان حسام كامل، وتوزيع حسام كامل، وإيقاعات إيهاب الخياط، ومكس وماستر حسام كامل، وإشراف عام فائق حسن.

إلى الأعلى