أخبار عاجلة
بيكيه يضرب من جديد.. ظهر في سيّارة توينغو رداً على شاكيرا

بيكيه يضرب من جديد.. ظهر في سيّارة توينغو رداً على شاكيرا

متابعة بتجــرد: يبدو أن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه (35 عاماً) لم ينته من الردّ على حبييته السابقة وأم ولديه، شاكيرا، بعدما سخرت منه الأخيرة في أجدد أغنية أصدرتها الأسبوع الماضية.

وكانت النجمة الكولومبية قد أصدرت، بالتعاون مع الدي جي “بيزاراب”، أغنيتها الجديدة “آوت أوف يور ليغ” موجهة فيها رسائل لحبيبها السابق وحبيبته الجديدة، كلارا ماراتي (23 عاماً).

وفي الأغنية التي اكتسحت وسائل التواصل الاجتماعي، تقول شاكيرا: ” استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو”، إشارة منها إلى أنّ بيكيه تخلّى عنها واستبدلها بمن هي أقلّ مستوى منها.

وتابعت النجمة لتقول: “كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك” مضيفة: “النساء القويات لا يبكين بل يصنعن المال، قضيت وقتك بالصالة الرياضية لكن ربما عليك أن تهتم بعقلك قليلاً أيضاً”.

وكان بيكيه قد ردّ أوّل مرّة على الأغنية معلناً تعاقده مع شركة كاسيو لرعاية دوري الملوك الذي ينظمه بنفسه، مشيراً إلى أنّ ساعة كاسيو تدوم مدى الحياة.

ولم يتوقف لاعب كرة القدم عند هذا الحد. فقد ظهر بيكيه وهو يصل إلى مقرّ عمله بسيارة من طراز توينغو التي ذكرتها شاكيرا في أغنيتها، وبدا مبتسماً وهو يترجل من السيارة.

يشار إلى أنّ أغنية شاكيرا نجحت بتحطيم الأرقام القياسيّة لأكثر نسبة مشاهدات حظيت بها أغنية لاتينية على منصة يوتيوب، مع تخطي نسب المشاهدات عتبة الـ123 مليوناً حتى الآن.

إلى الأعلى