أخبار عاجلة
مقطع ميريام فارس الأكثر مشاهدة.. تفاعل عالمي مع أغنية Tukoh Taka

مقطع ميريام فارس الأكثر مشاهدة.. تفاعل عالمي مع أغنية Tukoh Taka

متابعة بتجــرد: منذ صدور الأغنية الرسمية لمهرجان “فيفا” للمشجعين، Tukoh Taka، تستحوذ الأغنية على اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصةً “اليتيوبرز” الذين يبدون آراءهم بأجدد الأغاني.

ونشرت نجمة Tukoh Taka، ملكة المسرح ميريام فارس على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يتضمن مقاطع مصوّرة توثق تفاعل المتابعين مع الأغنية، وتظهر ردود فعل عفوية وجنونية لعدد كبير من الناشطين واليتيوبرز الذين عبّروا عن اعجابهم بالأغنية من مختلف أنحاء العالم.

وصنفت منصة “يوتيوب” العالمية، مقطع ميريام فارس في أغنية كأس العالم الذي يبدأ من الدقيقة ٢:٢٢ حتى نهاية الأغنية الأكثر رواجاً إذ حقق أعلى نسبة مشاهدة من المتابعين الذين اعتبروا أنه الجزء الأكثر حماساً في الأغنية وفق إحصاءات دقيقة في عدد كبير من البلدان.

ميريام أدهتش اليوتيوبرز بأغنية Tukoh Taka، إذ واصلت من خلالها نشر الحضارة العربية بأسلوبها المميّز في الغناء والرقص، فتفاعل معها جمهور الغرب ورددوا الكلمات العربية التي غنّتها وأبرزها: “سلام” و”يلا سوا”، كما اتّبعوا خطواتها في الرقصة التي صمّمتها بنفسها للكليب.

يذكر أن فيديو كليب Tukoh Taka يواصل تصدّره قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في العالم بأكثر من 1.6 مليون مشاهدة على يوتيوب.

إلى الأعلى