أخبار عاجلة
“ذكريات ما بتنتسى”.. كارول سماحة في الرياض “فوق الخيال”

“ذكريات ما بتنتسى”.. كارول سماحة في الرياض “فوق الخيال”

متابعة بتجــرد: سجّلت النجمة اللبنانية كارول سماحة تربّعاً جديداً على عرش “تويتر” في العالم العربي مع هاشتاغ “#كارول_سماحة_في_الرياض”، بعد الحفل الذي أحيته ضمن مشاركتها في فعاليات “#موسم الرياض” على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد. 

وأطلت كارول سماحة كالملكات، وفق ما شبّهها جمهورها، بفستان حمل توقيع نور فتح الله، مقدّمة مختارات من أرشيفها الفني، بعد أن استبقت صعودها على المسرح بالقول: “‎اشتقتلكن واشتقت للرياض ومتأكدة رح تكون حفلة فوق الخيال متل محبتكن”.

وأضافت: “بحب إشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه وشركة “بنش مارك”، لأنهن جمعونني بالنّاس اللي بحبّن. سعادة كبيرة بهل حفل”.

افتتحت كارول سماحة الحفل بأغنية “وحشاني”، ثم قدّمت بعدها باقة من أجمل اغنياتها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي غنّى معها “رجعالك”، “غالي عليّ”، “حبيت دلوقتي”، “مغرومة بمين”، “سهرانين”، “اضواء الشهرة” وغيرها.

يذكر أن كارول سماحة طرحت منذ مؤخرًا أغنية “مغرومة بمين” من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع سليمان دميان. وحقق فيديو كليب الأغنية الذي تولت إخراجه بتول عرفه أكثر من 4 ملايين مشاهدة على قناة كارول في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى