أخبار عاجلة
نوال الزغبي تُبهر الجمهور في حفل تكريمها.. إطلالتها تحبس الأنفاس

نوال الزغبي تُبهر الجمهور في حفل تكريمها.. إطلالتها تحبس الأنفاس

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بصور نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها بكامل جمالها وأناقتها ورشاقتها في لقطات تحبس الأنفاس على هامش تكريمها كأفضل فنانة عربية في الدورة العاشرة من مهرجان كاييل في دبي.

واختارت نوال الزغبي إطلالة أنيقة تحبس الأنفاس بفستان باللون الأسود، تميّز بقصّته المميّزة وفتحته عند الأكتاف التي أضافت لمسة أنثوية مميزة على اللوك.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت نوال الزغبي تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

وحصدت صور نوال الزغبي تفاعلًا واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ترك لها المتابعون الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها وجمالها.

على صعيد آخر، تستمر نوال بحصد النجاح في أغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”، إذ حققت الأغنية أكثر من 5 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد من صدورها على قناة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغنية “أنا مش بتساب” هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أمّا الكليب فتم تصويره في لبنان وحمل توقيع المخرج دان حداد.

إلى الأعلى