أخبار عاجلة
نجوى كرم تفيض أنوثة بالأحمر.. إطلالة جديدة تأسر القلوب

نجوى كرم تفيض أنوثة بالأحمر.. إطلالة جديدة تأسر القلوب

متابعة بتجــرد: أطلّت النجمة اللبنانية نجوى كرم على الجمهور بصور جديدة لاقت تفاعلًا واسعًا من المتابعين على صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”.

وأسرت نجوى كرم القلوب بإطلالة تفيض أنوثة تميّزت بروح التجدّد، إذ ارتدت فستانًا من اللون الأحمر تميّز بأكمام مصنوعة من الريش، فبدت كعادتها بغاية الرقي والجمال وتحوّلت صورها سريعًا إلى حديث المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على أناقتها الدائمة في مختلف الإطلالات واللوكات.

على صعيد آخر، تنشغل نجوى كرم في الفترة الراهنة بالتحضير لألبومها الجديد، إذ اختارت الأغنيات التي سيتضمنها العمل، وبدأت بتنفيذها مع عدد من الموزيع الموسيقيين في لبنان.

ومن المقرر أن تدخل نجوى كرم قريبًا الاستوديو للبدء بمرحلة تسجيل الأغنيات الجديدة، وتحدّد بعدها الموعد الرسمي لطرح الألبوم وفق خطة استراتيجية تضعها مع فريق عملها.

يُذكر أن نجوى كرم طرحت في موسم الصيف الماضي أغنية “ساعة بيض” من كلمات إميل فهد وألحان جورج مرديروسيان وتوزيع روبير الأسعد. وتتصدّر أغنية “ساعة بيضا” منذ صدورها قائمة الأغنيات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حصدت أكثر من 7 ملايين مشاهدة على قناة “روتانا” في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى