أخبار عاجلة
شيرين رضا عن طلاقها من عمرو دياب: التحدي ان تطلعي ولادك أسوياء

شيرين رضا عن طلاقها من عمرو دياب: التحدي ان تطلعي ولادك أسوياء

متابعة بتجــرد: يعرض حالياً للفنانة المصرية شيرين رضا مسلسل “وبينا ميعاد” وهو عمل اجتماعي تجسد من خلاله شخصية سيدة تدعى نادية وحقق نجاحاً ملحوظاً.

وفي معرض ردها على سؤال حول ما إذا يوجد شبه بينها وبين شخصية نادية، التي تجسدها في مسلسل “وبينا ميعاد” في حياتها في الواقع، قالت شيرين رضا في تصريحات لبرنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية: “توجه نادية رسالة مفادها أن الست جامدة، وتقدر تستحمل وتربي وتكبر أولادها، وتشتغل وتنجح في شغلها”.

ورداً على سؤال هل نجاح المرأة المطلقة في تربية بناتها بمفردها يعتبر تحدياً للوالد وزوجها السابق؟ قالت: “أنا وعمرو دياب مدخلناش في تحدٍ، ومحصلش بينا خلاف عشان يبقى في تحدي، بالعكس كل واحد عايز التاني ينجح والنجاح ده يعود على بنتنا”، وأضافت: “بعد الطلاق بتفكري أولاً في مصلحة بناتك، والطليق آخر حاجة تفكري فيها”. وتابعت: “التحدي مش إنك تغيظي طليقك وتقوليله شوف قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي أن تطلعي ولادك أسوياء”.

يذكر أن شيرين رضا تشارك في بطولة مسلسل “وبينا ميعاد”، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

المسلسل بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

من جهة أخرى، تنتظر شيرين رضا طرح أحدث أفلامها “مغامرات كوكو” في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، يمتلكها دكتور فوزي، خالد الصاوي، فيما يدخل معه في عداء “كوكو”، بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

وفيلم “مغامرات كوكو” من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي وشيرين رضا وأوس أوس وإيهاب فهمي ونانسي صلاح وعمرو عبد العزيز وطاهر أبو ليلة وظهور خاص للفنانة منة فضالي.

إلى الأعلى