أخبار عاجلة
إعلامي شهير يهاجم الأمير هاري بقوّة ويرمي كتابه في سلة المهملات

إعلامي شهير يهاجم الأمير هاري بقوّة ويرمي كتابه في سلة المهملات

متابعة بتجــرد: أثار الاعلامي بيرس مورغان جدلاً كبيراً بهجومه اللاذع على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وتصدر حديث السوشيال ميديا وعناوين وسائل الاعلام بعد إلقائه بكتاب المذكرات spare في سلة المهملات مباشرة على الهواء، قائلاً: “هذا مكانه المناسب”.

وشنّ الاعلامي البريطاني هجوماً قاسباً على الأمير هاري وزوجته، منتقداً تصريحاتهما المبالغة والاتهامات غير الصحيحة التي رددوها في عدد من المقابلات التلفزيونية، الى الفيلم الوثائقي الذي غرض الجزء الأول منه على نتفلكس، وصولاً إلى مذكرات الأمير هاري الاي تحمل الكثير من المغالطات، بحسب وجهة نظره.

وظهر بيرس عبر برنامجه Piers Morgan Uncensored وهو ينتقد هاري مجدداً وذلك بالتزامن مع نشره أسرارا عن العائلة الملكية البريطانية وقال: “لا شك في أن هذا الكتاب ممتع للغاية في بعض الأجزاء! إنه ملفت للنظر، وفيه تطفل بشكل لا يصدق… صراحة لا يمكنك تصديق ما تقرأه”.

واضاف: “سيكون الكتاب رقم واحد بالمبيعات ونتمنى لهاري التوفيق. ستكسب الملايين ولكن مقابل أي ثمن؟ ..لقد فجرها مع عائلته بأكملها! لا يوجد مبلغ من المال في العالم يجعلني أفعل ذلك لعائلتي”.

ولفت إلى أن هناك “شيء واحد يجب فعله بمذكرات هاري. بدلاً من شراء الكتاب.. افعلوا ما سأفعله الآن، وقوموا برميه حيث ينتمي.. في سلة المهملات”! وبالفعل قام بذلك على الهواء مباشرة.

هذا التصرف أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وانقسمت التعليقات بين من أيد تصرف الاعلامي البريطاني واعتبر ان ميغان تدفع الامير هاري للتطاول على عائلته، وبين من رأى في تصرفه على الهواء مبالغة مقصودة للتأثير على الرأي العام والحدّ من مبيعات الكتاب.

إلى الأعلى