أخبار عاجلة
أحمد السعدني يهاجم ناشر شائعة وفاة والده: إن شاء الله تنشل

أحمد السعدني يهاجم ناشر شائعة وفاة والده: إن شاء الله تنشل

متابعة بتجــرد: نفى الفنان المصري أحمد السعدني شائعة وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدني التي انتشرت في الساعات الماضية مهاجمًا مطلقي الشائعة.

وقال أحمد الفيشاوي عبر خاصية الستوري في حسابه بموقع “إنستغرام”: “أبويا بخير الحمدلله إن شاء الله تنشل يالي كتبت إشاعة”، إلا أنه بعدها بدقائق قليلة كتب ساخراً من ناشر شائعة وفاة والده: “كنت عايز تبقى الريس وأنت من مروجي الإشاعات يا خلة”، ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للاعتقاد بأنه يعرف مروّج الشائعة، وأن هذا المنشور موجّه له.

وكانت قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاة الفنان صلاح السعدني، إلا أن الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية نفت في تصريحات خاصة لـ”لها” تلك الأخبار، وأكدت أن كل ما تردد عن وفاة صلاح السعدني شائعة لا أساس لها من الصحة.

يُذكر أن آخر ظهور للفنان صلاح السعدني كان في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي خلال احتفال أسرته بعيد ميلاده الـ79، وابتعد الفنان الكبير عن الظهور العلني منذ قرابة العشر سنوات، كما يرفض الظهور في وسائل الإعلام وإجراء المقابلات الصحافية، لأنه يفضّل ترك الحديث عن أعماله للجمهور والنقاد، ويكتفي بالتقاط بعض الصور التي ينشرها ابنه الفنان أحمد السعدني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطمأنه الجمهور عليه.

إلى الأعلى