أخبار عاجلة
الأمير هاري يتحدّث بحرقة عن وفاة والدته.. سمحوا له بالكاء مرّة واحدة في جنازتها

الأمير هاري يتحدّث بحرقة عن وفاة والدته.. سمحوا له بالكاء مرّة واحدة في جنازتها

متابعة بتجــرد: كسب الأمير هاري تعاطفًا كبيرًا من الجمهور والمتابعين بعد حديثه عن الظروف الصعبة التي عاشها بعد وفاة والدته الأميرة ديانا. وانتابت المتابعين حالة من التأثر بعدما كشف هاري في إحدى المقابلات التلفزيونية قبل نشر مذكّراته “ذا سبير” أنه لم يُسمح له بالبكاء في جنازتها إلا مرّة واحدة.

وتحدّث الأمير بحرقة عن عدم السماح له بإظهار أيّ مشاعر عند لقاء المعزّين بعد وفاة والدته الأميرة ديانا في العام 1997. واعترف بأنه شعر “ببعض الذنب” عندما كان يسير بين الحشود المتجمعة خارج قصر كينسينغتون، موضحاً أن المرة الوحيدة التي سمحوا له فيها بالكاء كانت عند دفن والدته.

وقال هاري: “لقد سمحوا لي بالكاء مرة واحدة عند الدفن، وأنت تعلم أنني أوضحت بالتفصيل (في المذكّرات) مدى غرابة الأمر، وكيف كان لديّ بعض الشعور بالذنب، وأعتقد أن ويليام كان لديه الشعور نفسه أيضاً، خلال السير خارج قصر كينسينغتون”.

وتابع: “كان هناك 50 ألف باقة ورد لأمّنا، وكنّا نصافح الناس ونبتسم”.

وأضاف: “لقد شعر الجميع بأنّهم يعرفون والدتنا، بينما أقرب شخصين لها، وأكثر من أحبّتهما لم يكونا قادرين على إظهار مشاعرهما، خلال تلك اللحظة”.

والجدير ذكره أن الكتاب سيصدر في العاشر من كانون الثاني الجاري،  وتمّ نشر مقتطفات منه بعدما سُرّب في الأسواق الإسبانية باللغة الإسبانية قبل موعد الطرح الرسمي.

إلى الأعلى