أخبار عاجلة
رقصة “الأربعاء” تجمع دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد

رقصة “الأربعاء” تجمع دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد

متابعة بتجــرد: شارك الفنانان دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد، في تحدي رقصة مسلسل “Wednesday” الشهيرة، والمنتشرة حالياً حول العالم، وشارك فيها الملايين، خاصة عبر تطبيق “تيك توك”.

ونشرت دنيا، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” فيديو لها بصحبة الفنان بيومي فؤاد، وهما يؤديان الرقصة الشهيرة بتمكن، خلال وجودهما في كواليس مسرحية “آنستونا”، التي يقومان ببطولتها حالياً، وتعرض في القاهرة.

ورقص الثنائي على ألحان أغنية “Bloody Mary” لليدي غاغا، التي أصبحت مرتبطة بمسلسل “Wednesday”، وهي الرقصة المتداولة والمنتشرة بشكل كبير حالياً.

ومسلسل “Wednesday” هو ثالث عمل في تاريخ “نتفليكس”، يحقق أكثر من مليار ساعة مشاهدة خلال شهر واحد، بعد “Squid Game”، والموسم الرابع من “Stranger Things”.

وحصد مسلسل “نتفليكس” Wednesday أول ترشيح “غولدن غلوب” له بعد نجاحه الكبير على المنصة العالمية، وهو ينافس في جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

وأول من قدمت الرقصة هي شخصية “وينزداى آدامز” بطلة عمل “Wednesday”، وكانت في الحلقة الرابعة من أحداث المسلسل، ووصف الكثيرون ممن شاهدوا العمل هذه الرقصة بـ”الأيقونية”، بسبب تمكن بطلة العمل، جينا أورتيجا، من تأديتها بشك متمكن ومبهر.

وتدور قصة مسلسل “Wednesday” حول الشخصية الفخرية، وهي تحضر أكاديمية “نيفرمور”، وهي مدرسة حيث يتمتع الأطفال الخارقون بفرصة التعلم وإتقان قدراتهم، ومن خلالها تتمكن “Wednesday” من تحسين مهاراتها النفسية، من خلال التعامل مع طلاب وشخصيات أخرى أثناء مشاركتهم في أنشطة مدرسية خارقة للطبيعة، بالإضافة إلى إيقاف موجة القتل الوحشية، وبيع لغز جريمة قتل، من بين أمور أخرى، كل ذلك أثناء محاولتها التنقل في علاقاتها الجديدة بالمدرسة.

إلى الأعلى