أخبار عاجلة
تامر حسني في “هلا بالمجاز”.. سهرة لا تُنسى لصاحب الجوائز والألقاب

تامر حسني في “هلا بالمجاز”.. سهرة لا تُنسى لصاحب الجوائز والألقاب

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح المجاز مساء أمس الأحد 8 كانون الثاني/يناير بحضور جمهور تجاوز الخمسة آلاف شخص، حرص على أن يكون حاضراً ومتفاعلاً مع أوّل ظهور لـ”نجم الجيل” في إمارة الشارقة.

وأمام جمهور طال انتظاره شوقاً لنجم قدّم خلال مشواره الفني أجمل الأغنيات التي احتل بها قلوب محبيه وترك لنفسه بصمة لافتة في ذاكرة الغناء العربي، أطلّ تامر حسني على مسرح المجاز فتعالت صيحات الحاضرين ترحيبًا به.

صفق الجمهور مطولاً لـ تامر حسني على منصة مسرح المجاز، الذي انبعثت الأضواء من جوانبه منطلقة من الأرض إلى السماء، لتضيء المسرح كله بأجواء حميمية كانت تنتظر صوتاً يبث دفء العشق وحرارة الحماس فيها.

تامر أشعل المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور، ووجه كلمة عبّر من خلالها عن سعادته لوجوده في مهرجان “هلا بالمجاز” ومشاركته فيه، وشكر القائمين على المهرجان، وتمنى لهم أيضًا أن “يبقوا بهذه المهمة”.

وقدم تامر حسني مجموعة من روائع أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات، بالإضافة إلى أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغيات “السينغل” التي أصدرها في الفترة الماضية ومنها أغنيات فيلم “بحبك” التي حفظ الجمهور كلماتها عن ظهر غيب، تمامًا كما لو أنّهم كورال يشاركه بحفلاته كافّة.

يذكر أن مسرح المجاز قد أعلن قبل موعد حفل تامر حسني عن نفاذ جميع تذاكر الحفل، كما رحب بـ”نجم الجيل” الذي ظهر عبر حساب “هلا المجاز” على تويتر بصور من الحفل، إذ علّق الحساب قائلًأ: “ابتسامة على الوجوه .. فرحة في القلوب .. جمهور المجاز في قمة حماسه مع صاحب الجوائز والألقاب تامر حسني”.

إلى الأعلى