أخبار عاجلة
وفاة أندريا والدة تريستان تومسون

وفاة أندريا والدة تريستان تومسون

متابعة بتجــرد: توفيت والدة تريستان تومسون، أندريا تومسون، بنوبة قلبية مفاجئة، في منزلها في تورونتو يوم الخميس.

وكانت TMZ Sports أول من نشر الأخبار بعد ظهر يوم الجمعة، والتي تفيد بأن أندريا كانت في منزلها يوم الخميس عندما أصيبت بنوبة قلبية وتم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى محلي حيث حاول المسعفون إنعاشها دون جدوى.

وقد سافر بطل الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2016، البالغ من العمر 31 عاماً، إلى تورنتو ليكون مع عائلته، وانضمت إليه صديقته السابقة كلوي كارداشيان من أجل دعمه والتنقل معه خلال الأيام القليلة المقبلة، لأنه والد طفليها، حيث استقلا طائرة خاصة من لوس أنجلوس إلى تورنتو. ويُقال أن كاردشيان، التي لديها طفلان من تريستان تومسون، كانت قريبة من أندريا.

أكدت كريس جينر، والدة كلوي كاردشيان، وفاة أندريا في منشور على إنستغرام يوم الجمعة، حيث كتبت: “لقد حزنت قلبي للغاية بسبب الوفاة المفاجئة لوالدة تريستان، أندريا. أفكاري ودعواتي وكل حبي مع تريستان وأماري وديشون ودانيال. لقد كنت أكثر أم مدهشة ومتفانية ومخلصة ونكران الذات وجدة محبة ولطيفة ورائعة. يا لها من نعمة عائلتك!!! سأفتقدك أندريا. سأفتقد روحك المشرقة وضوءك المذهل. أشكرك على الدعاء الدائم من أجلنا ورفعنا وتشجيعنا على طول الطريق. ارقدي بسلام أيها الملاك الجميل”.

إلى الأعلى