أخبار عاجلة
فرنش مونتانا ينجو من عملية إطلاق نار.. وإصابة 10 أشخاص

فرنش مونتانا ينجو من عملية إطلاق نار.. وإصابة 10 أشخاص

متابعة بتجــرد: علّق مغني الراب العالمي فرنش مونتانا على حادثة إطلاق النار الصادمة التي وقعت يوم الخميس في المقهى الذي كان يحتفل فيه بإطلاق شريطه الموسيقي الجديد في ميامي.

وفي التفاصيل، أقدم شخص على إطلاق النار بشكل عشوائي أثناء وجود النجم مع فريق عمله في “ميامي غاردنز” خارج مطعم “The Licking” ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص على الأقلّ من ضمنهم مغني الراب Rob 49، وفقاً لما ذكرته شبكة “سي بي أس نيوز”.

وغرّد النجم في أول تعليق له بعد حادثة إطلاق النار قائلاً: “كنت أحتفل يوم أمس مع أصدقائي في مطعم محلي بإصدار شريط الأغاني الخاص بي “Coke Boys 6: Money Heist Edition”. لكن، مع الأسف، كنا في المكان الخطأ، في الوقت الخطأ عند وقوع الحادثة التي أدّت إلى تأذي بعض الأشخاص”، مضيفاً: “أفكارنا وصلواتنا مع الضحايا والعائلات”.

ونشر موقع “تي ام زي” مقطع فيديو من داخل مطعم كنتاكي حيث اختبأ النجم وآخرون بعد فرارهم. وأشار شاهد عيان أنّ النجم بقي داخل المطعم لحوالي 30 إلى 40 دقيقة إلى حين وصول الشركة ونقل المصابين إلى المستشفى.

وحتى الساعة، لا تزال أسباب الحادثة المأسوية غير واضحة، رغم اعتقاد أحد الشهود أن إطلاق النار كان نتيجة محاولة سرقة.

في المقابل، أكّد ممثل عن نجم الراب أنّ الأخير لم يتأذَ خلال الاشتباك الذي حصل، مضيفاً أنّ من المتوقع أن ينجو جميع من أصيب، بما في ذلك الحارس الشخصي الذي كان بحالة حرجة.

إلى الأعلى