أخبار عاجلة
رامي صبري: لجائحة “كورونا” فضل عليَّ

رامي صبري: لجائحة “كورونا” فضل عليَّ

متابعة بتجــرد: أكد الفنان المصري، رامي صبري، أنه يدين لجائحة “كورونا” بالفضل، لأنها السبب في انتشار أغنيته “حياتي مش تمام”.

وقال صبري، في حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين”، إنه قرر في العام 2019، وبعد طرح ألبومه “فارق معاك”، الإنتاج وحده بعيداً عن الشركات، وأنه طلب من الشاعر والملحن عزيز الشافعي أن يسمعه بعض الأغنيات.

وأضاف صبري: “أسمعني عزيز أغنية (حياتي مش تمام) أعجبتني بصراحة، لكنني كنت متخوفاً منها كونها بعيدة عن ستايل الأغاني المعروف به، وبسبب بعض المفردات مثل (مفتقداك بشدة، خاصمت الشوارع) كونها غير دارجة بين الناس، وعندما أسمعت الأغنية لعائلتي وأصدقائي حمسوني على طرحها، وكانت في عز أزمة كورونا والناس جالسين في بيوتهم، فكانت الأزمة سبباً في انتشار الأغنية وتحقيقها نجاحاً كبيراً”.

وحول طريقته في اختيار أغانيه، بيّن صبري أنه يفضل تقديم الأغنية التي تحتوي فكرة وموضوعاً، لأن مثل هذه الأغاني هي التي تكشف عن شخصية الفنان، وهل لديه فكر وثقافة فنية أم لا، وقال: “اللي بيغني أي حاجة مش حيكمل ومش حيحبه الجمهور، حيختفي زي ما ظهر”.

وعن أغنيته “لما الراجل يتكلم”، التي أثارت جدلاً بين جمهوره من السيدات، وصف صبري الأغنية بأنها “بهدلته” مع السيدات، وقال: “كنت أتابع مجموعة من الأفلام، ورأيت مشاهد مختلفة لسيدات يبهدلن أزواجهن، أو يرمين عليهم شنطاً أو يصرخن عليهم، فخطرت ببالي فكرة الأغنية، وصممت على تقديم أغنية للرجال، واتصلت بصديقي الشاعر وائل توفيق وتناقشنا بفكرة الأغنية ولحنتها بنفسي ووزعها موسيقياً جلال الحمداوي، والأغنية نجحت لدرجة أنها تطلب مني في حفلات الزفاف”.

وعن حياته العائلية، قال صبري إنه يعيش بسعادة مع زوجته شيرين، وتوأمه “عمر وعلي”، اللذين يبلغان من العمر 11 عاماً، وأضاف: “شيرين ست جدعة، وبتساندني دائماً ومتفهمة لطبيعة عملي، أما عمر وعلي فعلى الرغم من كونهما توأماً، فإنهما مختلفان جداً عن بعضهما بعضاً، فعمر مثلاً عصبي ويحب الفلوس ومحوش في حصالته 30 ألف جنيه، أما علي فشخص هادئ ولا تعني الفلوس له شيئاً، لكنّ الاثنين يحبان لعبة كرة القدم”.

إلى الأعلى