أخبار عاجلة
المغني الأميركي إيجي بوب يصدر ألبومه الجديد Every Loser

المغني الأميركي إيجي بوب يصدر ألبومه الجديد Every Loser

متابعة بتجــرد: أصدر المغني الأميركي إيجي بوب، الجمعة، ألبومه الجديد Every Loser بعد ألبوم سابق طغت عليه موسيقى الجاز، ويعود عراب موسيقى البانك ومؤسس فرقة “ذي إيجواناس” إلى القيثارات الكبيرة محاطاً بأسماء بارزة من موسيقى الروك الأميركية.

وتعاون بوب في الألبوم الجديد مع الموسيقي داف ماكاجان، وعازفي الجيتار ستون جوسارد وديف نافارو وعازفي الدرامز تشاد سميث وتايلور هوكينز (توفي في مارس 2022)، وترافيس باركر.

وتصدح الموسيقى الصاخبة في الألبوم من الأغنية الأولى التي تحمل عنوان Frenzy، إلا أنّ الآلات الموسيقية القوية تُسمَع أيضاً في أغان تحمل طابعاً حزيناً كـ New Atlantis.

وتولى إنتاج الألبوم أندرو وات، المولود سنة 1990، وهو العام الذي أصدر فيه إيجي بوب ألبومه Break Into Your Heart.

وسبق لأندرو وات، وهو عازف جيتار أيضاً، أنّ أنتج أعمالاً لعدد من النجوم أبرزهم جاستن بيبر ومايلي سايرس، بالإضافة إلى تعامله مع موسيقيين منهم داف مكاجان وتشاد سميث في ألبوم passionate number 9 للمغني البريطاني أوزي أوزبورن.

ورأى مؤلف كتاب “إيجي بوب، شايك أبي” جان شارل ديجرو أنّ “إيجي بوب لم يكن مشهوراً كثيراً في بلده الأم، إذ لم يكن الأميركيون يدركون قيمة الفنّ الذي يقدّمه”.

وأشار ديجرو إلى أن الألبوم المنتظر من شأنه تقديم صورة عصرية لإيجي ويضم نقاط رئيسة عدّة من أعماله في موسيقى الروك والبوب والأندرجراوند”.

إلى الأعلى