أخبار عاجلة
هاندا أرتشيل وكرم بورسين في “التايمز سكوير”.. الأكثر شهرة في آسيا

هاندا أرتشيل وكرم بورسين في “التايمز سكوير”.. الأكثر شهرة في آسيا

متابعة بتجــرد: تفاجأ جمهور النجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل بظهور صورهما في ساحة “تايمز سكوير” في مانهاتن في نيويورك، إلى جانب صورٍ لنجوم آخرين.

وفي التفاصيل، إن صور النجمين وضعت بجانب أبرز فناني آسيا، وذلك بعدما تمكنا من دخول قائمة النجوم العشرين الأكثر شهرة وتأثيراً من بين مشاهير آسيا عام 2022، وفقًا لتقرير “The Netizens”، الشركة المتخصصة في إعداد تقارير ومسوحاتٍ بهذا الشأن.

وبخصوص ترتيبهما في هذه القائمة، فقد حصل كرم بورسين على المركز الـ13، في حين استقرت هاندا أرتشيل في المركز الـ15.

أما المركز الأول في هذه القائمة، فكان من نصيب أحد أعضاء فرقة “BTS” الكورية الجنوبية الشهيرة، بارك جيمين، المعروف باسم جيمين.

على صعيدٍ آخر، كانت شائعات المرض وتعرضه لـ”سكتة قلبية” أثناء وجوده برفقة عائلته في الولايات المتحدة، قد حاصرت نجم “أنت اطرق بابي” مؤخراً، وهو الأمر الذي نفاه جملةً وتفصيلاً، قائلاً خلال مقابلةٍ صحافيةٍ له: “هذا غير صحيح.. على العكس من ذلك، أنا بخير وحالتي الصحية جيدة جداً، وليست لديَّ أي مشكلة صحية”.

وفي هذه الأثناء، ينتظر النجم التركي بدء عرض مسلسله “حكاية غربية”، إذ نشر مقطع فيديو دعائياً قبل نحو أسبوعٍ، ظهر فيه وهو يدخل في قبو مظلم، بينما كان غاضباً ويرفع المسدس على شخص كان يجلس هناك، حيث تدور الأحداث في إطارٍ من الأكشن والتشويق، فيما لم يُكشف بعد عن موعد عرضه.

أما النجمة التركية هاندا أرتشيل، فقد اتفقت على بطولة مسلسلٍ من إنتاج شركة “MF Yapım”، لصالح منصة “ديزني بلس”، ستقدم فيه شخصية “حورية”، وستبدأ تصوير العمل في صيف 2023، حيث تكون الكاتبة عائشة كوتلو انتهت من كتابة السيناريو.

ووفقاً لتقارير أخرى، فإن أرتشيل ربما توافق على عرضٍ آخر قُدم لها من قناة “فوكس” التركية، من أجل لعب دور البطولة في مسلسل “الغريب الذي بداخلي”، إلى جانب النجم التركي بوراك دينيز، الذي سبق أن قدمت معه مسلسل “الحب لا يفهم بالكلام”، وحققت ثنائيتهما فيه نجاحاً كبيراً.

إلى الأعلى