أخبار عاجلة
“آخر موسم لبابا نويل”.. خالد الصاوي يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل

“آخر موسم لبابا نويل”.. خالد الصاوي يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل

متابعة بتجــرد: تسبّبت الصورة التي نشرها الفنان خالد الصاوي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويرتدي فيها زي “بابا نويل”، احتفالاً بالعام الجديد، في انتشار أخبار حول اعتزاله التمثيل، وذلك بسبب تعليقه على الصورة، والذي قال فيه: “انفراد… آخر موسم لبابا نويل… الغلاء وقفزات الدولار والشيكات المضروبة أسباب اعتزالي… وسأشارك أختي ماما نوال في محل إكسسوارات المحمول بشارع نوال… الله كريم”.

ونفى خالد الصاوي في تصريحات صحفية كل ما تردّد عن اعتزاله التمثيل، مؤكداً: “عندما قرأت تلك الأخبار ظللت أضحك لفترة طويلة، فالذي أشاع هذا الخبر فهم تعليقي بشكل خاطئ، كل ما في الأمر أنني مع بداية كل عام جديد أسدّد بعض الديون، ومنها الضرائب المستحقة عليَّ وغيرها، لكنني لم أعتزل الفن كما أشيع”.

يُذكر أن خالد الصاوي يخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “سر السلطان”، والذي يعود به المخرج خالد يوسف الى الساحة الفنية بحيث يُعد أول عمل درامي له.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، بينهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، حنان مطاوع، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، صبري عبدالمنعم، وغيرهم من الفنانين.

إلى الأعلى