أخبار عاجلة
نوال الزغبي تطرح “أنا مش بتساب”.. “جمال بيسحر ويدوخ ويعمل قلبان”

نوال الزغبي تطرح “أنا مش بتساب”.. “جمال بيسحر ويدوخ ويعمل قلبان”

إيلي أبو نجم: هي إستثنائية في النجوميّة التي كرّستها على مدى كل هذه السنوات نجمة أولى في لبنان والعالم العربي، جمهورها بالملايين، ولأعمالها وإطلالاتها شوقًا وانتظارًا وسحرًا وشياكة لا تُعرف أسرارها ويُحسب لها ألف حساب.

هي نوال الزغبي التي مشت خطوات تأرجحت بين التفوق والابداع، فصنعت مجدًا لعصر حديث في عالم الأغنية العربية المصوّرة، حتى أصبحت صاحبة السجل الذهبي لأكثر أعمال غنائية ناجحة في مسيرة فنان، مسيرةٌ لا غبار على أي خطوة فيها.

لم تُفشل يومًا توقعات محبيها، ومع كل محطة فنية جديدة فاجأتهم وأثبتت أنها “نجمة ذهبية” في التميّز والاستثنائية. سنوات من النجاح والتألق تكلّلها اليوم نوال الزغبي بعمل غنائي جديد بعنوان “أنا مش هتساب”، يحمل الكثير من الخبرة الفنية التي اكتسبتها منذ أن اختارت أن يكون التألق توأمها في المجال الفني.

تكمل نوال الزغبي بأغنية وكليب “أنا مش هتساب” رحلة نجاحها مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي أبت أن يكون تعاونهما إلّا أفقًا جديدًا لمسيرة فنانة حفرت باسمها نجاحات لا تعد ولا تحصى، فوضعت بين يديها كل التسهيلات ليخرج العمل إلى النور بهذه النتيجة المبهرة.

جاءت أغنية “أنا مش بتساب” باللهجة المصرية، من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وقدمت من خلالها نوال الزغبي النمط الموسيقي الإيقاعي بقالب متجدد من حيث النص الغنائي واللحن السريع والتوزيع الموسيقي.

فكرة الأغنية مميّزة، تواصل من خلالها نوال الزغبي مع “لايف ستايلز ستوديز” دعم المرأة بعد نجاح أغنية “حفلة”، وتحفزها بأن تكون واثقة من نفسها وقوية وأن تتمتع بعنفوان وجرأة في مختلف المواقف التي تواجهها. فتقول في مطلع الأغنية: “شاغلة الناس وحديث المجتمع الان شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان وجمالي بيسحر و يدوخ بعمل قلبان”.

هنا تأتي حرفية المخرج دان حداد الذي نجح بدوره في إيصال الرسالة المطلوبة بكثير من الإيجابية والحماس. الكليب تم تصويره في لبنان، واختار دان كادرات العمل على مقياس المشاهد المعتمدة بأهم الأعمال الفنية العالمية، مستعينًا بألوان دافئة جاءت بمثابة جرعة زائدة من الجمال.

تألقت نوال الزغبي في الكليب بإطلالتين شبابيتين تناسبان أجواء الأغنية، الأولى بجينز و”توب” مميّز بتصميمه، والثانية بفستان أحمر أبرز جمالها وأنوثتها.

تلقت نوال الزغبي مع إطلاق عملها الجديد مع “لايف ستايلز ستوديوز”، آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية التي عبّر من خلالها محبّوها عن إعجابهم بالأغنية والكليب، فاتفق الأغلبية على أنها نجحت في تقديم أغنية بستايل جديد وصورة مغايرة ومختلفة عن باقي كليباتها.

هذا النجاح الذي حققته نوال الزغبي منذ اللحظات الأولى على إصدار الكليب، ما هو إلا دليل على محبة الناس لها، هي التي قدّمت في مشوارها الفني أعمالاً راقية وأثبتت عن جدارة أنها رقماً صعباً على الساحة الفنية.

إلى الأعلى