أخبار عاجلة
“أ جمهور أ عسل”.. تامر حسني يُعلن عن مفاجأة من الاستوديو

“أ جمهور أ عسل”.. تامر حسني يُعلن عن مفاجأة من الاستوديو

متابعة بتجــرد: تلبيةً لمطلب عدد كبير من محبّيه، يواصل النجم المصري تامر حسني في مشروع طرح أغنيات من أرشيفه الفني على طريقة الـCovers.

وبعد طرحه Cover أغنية “نفس الحنين” منذ فترة، أعلن تامر عن انشغاله بتسجيل “كوفر” جديد، لكنه لم يكشف عن الأغنية التي اختارها لاصدارها. وشوّق تامر متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي للأغنية الـCover، إذ نشر صورة جديدة له في الاستوديو وعلّق بأسلوبه الفكاهي المعتاد قائلًا: “بنحضر ال cover الجاي ان شاء الله ، و ده برضو من اختياركم أ جمهور أ عسل تتوقعوا ايه الاغنيه؟”.

وحققت صورة تامر حسني تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم للنسخة الكوفر من الأغنية التي اختارها تامر.

يذكر أن تامر حسني قد أحيا مؤخرًا عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

وطرح تامر حسني في موسم الصيف الماضي ألبومه الجديد “عشأنجي”، وحقق العمل أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

يضم ألبوم “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى