أخبار عاجلة
نجمة “فضيلة خانم وبناتها” تنفصل عن حبيبها وتنفي هذا الأمر

نجمة “فضيلة خانم وبناتها” تنفصل عن حبيبها وتنفي هذا الأمر

متابعة بتجــرد: بعد نحو يومين على انتشار الأنباء التي أشارت إلى انفصال مارت يازجي أوغلو عن حبيبته عفراء ساراتش أوغلي، نجمة مسلسل “الطائر الرفراف”، بسبب استيائه من تقاربها مع شريكها في العمل مارت رمضان ديمير، خرج النجمان التركيان في بيانٍ مشتركٍ لتوضيح الأمر. 

وفي التفاصيل، نشرت النجمة التركية تدوينة عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، أوضحت فيها حقيقة الأمر، ونفت من خلالها صحة ما يجري تداوله، قائلةً إنها ومارت يازجي عاشا علاقةً سعيدة امتدت لأربع سنوات، لكنهما قررا إنهاء تلك العلاقة بقرارٍ مشترك، في إطار الحب والاحترام المتبادل. 

ونفى البيان المشترك، الذي أصدره الطرفان، أن يكون طرف ثالث هو السبب في انفصالهما، حيث جاء فيه: “نريد أن نوضح لكم أن صداقتنا مستمرة، وليس هناك طرفٌ ثالث له علاقة بانفصالنا”، كما طالبا الجميع بإظهار الاحترام لخصوصية حياتهما الخاصة دون المساس بأحدٍ آخر. 

وكانت الصحافية التركية، بيرسين، أول من أعلن نبأ انفصال الثنائي التركي، موضحةً أن عفراء تنوي الانتقال من منزل مارت حيث كانا يعيشان معاً. 

وفور تداول ذلك الخبر، بدأت الصحف التركية بالتكهن حول أسباب انفصال النجمين، خصوصاً بعد تلك السنوات، حيث أشارت صحيفة “حريات” إلى أن السبب في ذلك يعود إلى المشكلة التي وقعت بين كوبيلاي أكا ومارت رمضان ديمير، بسبب تقارب الأخير من عفراء التي تكون حبيبة الأول. 

بينما أشارت صحفٌ أخرى إلى أن مارت انفصل عن عفراء بسبب دخوله في علاقة حب مع النجمة التركية حفصة نور، التي انفصلت عن حبيبها دينيز جان. 

وهذا التكهن الثاني اضطر حفصة نجمة “بيني وبين الدنيا”، للخروج أيضاً في بيانٍ رسمي لنفي الأمر واستنكاره، حيث قالت فيه: “الأخبار التي نشرت عني في الصحف ليست صحيحة، مارت يازجي أوغلو صديقي في العمل، وهو شخص يسعدني أن أقابله داخل وخارج موقع التصوير”، مضيفةً أنها تتأسف لأن تضطر لنشر مثل هذا التوضيح، ومتمنيةً الحظ السعيد للجميع في العام الجديد. 

واحتفلت النجمة التركية عفراء ساراتش أوغلو برأس السنة الميلادية وحيدةً، حيث نشرت صورةً لها وهي ترتدي نظارات خاصة بتلك المناسبة، بينما كتبت إلى جانب الصورة تعليقاً، قالت فيه: “سنة سعيدة للجميع”.

إلى الأعلى