أخبار عاجلة
الفنانة المصرية وفاء سالم تعلن اعتزالها الفن

الفنانة المصرية وفاء سالم تعلن اعتزالها الفن

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة المصرية وفاء سالم، اعتزالها الفن بشكل نهائي، مؤكدة أنها اتخذت القرار بعد فترة تفكير طويلة، وأن ابنها دعمها في قرارها، ونشرت مقطع فيديو لها عبر موقع «يوتيوب» أعلنت خلاله قرار الاعتزال.

وقالت في أول تصريح صحفي لها بعد هذا القرار:«قلبي قال لي أن اعتزل، الله هو من يتحكم بكل شيء، ولا أحد يعرف ما سيحصل بالغيب».

وتابعت: «الناس اعتقدت أنني قمت بعملية تجميل لكي استرد ملامحي وأعود للتمثيل، ولكن في الحقيقة أنا قمت بذلك لأجل نفسي فقط، والاعتزال كان في تفكيري منذ فترة بعيدة».

وأضافت: «أنا بالفعل ابتعدت عن التمثيل من 2010 لغاية 2013، ولكن تعليقات الجمهور في الفترة الأخيرة أثلجت صدري وأسعدتني وأي كلمة رفعت من روحي المعنوية».

وأشارت إلى أن ابنها دعمها في القرار الذي اتخذته، قائلة: أنا وابني نحترم آراء من دعمني ووقف بجانبي عندما اتخذت القرار، وأوضحت وفاء سالم أنها ستدلي بكافة التفاصيل حول سبب اعتزالها بالكامل بعد فترة من خلال قناتها على «يوتيوب».

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء سالم كانت قد خضعت مؤخراً لعملية تجميل بعد تعرضها لتشوه في وجهها إثر عمليات خاطئة خضعت لها على يد أطباء تجميل غير متخصصين.

إلى الأعلى