أخبار عاجلة
عمرو مصطفى يلمح إلى سرقة لحن أغنيته.. هل قصد هذا الفنان؟

عمرو مصطفى يلمح إلى سرقة لحن أغنيته.. هل قصد هذا الفنان؟

متابعة بتجـــرد: نشر الفنان عمرو مصطفى، على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” صورة له وهو يضحك، هاجم في تعليقه عليها أحد أصدقائه بالوسط الغنائي واتمهة بسرقة لحن أغنيتة الجديدة “رقصة”.

وعلق عمرو على الصورة قائلاً: “لما اسمع أغنية (رقصة) وتلاقي زميل سرقها وبطيء الدخول وكتب كلام وكمان تدخل ترند وكتب ألحانه”.

إلا أنه سرعان ما حذف التعليق الذي كتبه وترك الصورة، ليثير الجدل ويترك العديد من التساؤلات بين المتابعين، الذين أكد أغلبهم أنه يقصد رامي صبري.

وكان عمرو قد طرح مؤخراً أغنية “يا دايرة” كاملة على “يوتيوب” وجميع منصات الاستماع في الوطن العربي، بعد نجاح الأغنية عندما طرحها في مشروعه message song.

من ناحية أخرى، دافع عمرو مصطفى، عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد الانتقادات التي طاولتها خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها وهي ترقص بشكل هيستيري إلى جانب زوجها الفنان حسام حبيب وابنتها، خلال تواجدهم في أحد أماكن السهر في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكتب عمرو عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، منشوراً وجّه خلاله رسالة الى كل منتقدي شيرين قائلاً: “مساكم خير، مفيش فنان على وجه الأرض بتكون حياته كلها جميلة لكل فنان “كبوة” ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر على نفسه. شيرين عبد الوهاب، أسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوة فنية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا في ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر مهما كانت أفعالها ارحموها ربنا سبحانه وتعالى رحيم، ليه كل الفضايح دي؟ ليه كل الحروب دي؟ خلاص…”.

إلى الأعلى