أخبار عاجلة
مراد بوز يثير الشكوك حول علاقته بـ أيتشا توران مجددًا

مراد بوز يثير الشكوك حول علاقته بـ أيتشا توران مجددًا

متابعة بتجــرد: من الواضح أن المغني التركي مراد بوز، والنجمة التركية أيتشا توران، لايزالان يثيران علامات الاستفهام حول طبيعة العلاقة التي تربطهما، خصوصاً أنهما أكدا عدم وجود حبٍ يجمعهما. 

أما آخر فصول تلك العلاقة، فهو ما فعله الثنائي أثناء تسجيلهما حلقة “صوت تركيا” الخاصة بليلة رأس السنة الميلادية، وأدى إلى زيادة الشائعات من حولهما، إذ أطلت أيتشا على المسرح لتغني إحدى أغنيات مراد بوز، التي تقول في مقطعٍ منها: “يبدو أنني اشتقت لك كثيراً، ولهذا السبب كثر عتابي”. 

وتداول مرتاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصوير الحلقة، ظهر فيه مراد بوز، وقد ترك كرسيه في لجنة التحكيم، ليغني إلى جانبها تلك الأغنية كـ”ديو” بينهما، ويقوم بعناقها في نهاية المقطع، كما أشار البعض إلى أن بوز رافق أيتشا إلى سيارتها، مودعاً إياها في نهاية التصوير. 

وعلق برنامج الصفحة الثانية على ذلك المقطع وما حدث فيه، بالقول إنه لا يمكن أن يكون كل ذلك مجرد صدفة، مشيرين إلى أن مراد بوز وأيتشا توران، ورغم نفيهما لعلاقة الحب، فنهما غنيا أغنية معاً على المسرح، لافتين إلى أنه ربما نشهد حباً جديداً خلال الأيام القادمة. 

وكذلك علقت الصحافية التركية الشهيرة بيرسين على الأمر، لافتةً إلى أن الانسجام بدا واضحاً على الثنائي، حيث لم يبعد أيٌّ منهما عينه عن الآخر طوال وقت الأغنية. 

وكانت الشائعات حول وجود علاقةٍ بين الثنائي قد بدأت إثر مشاهدتهما وهما يتحدثان معاً في حفل “نتفليكس”، الذي أقيم قبل نحو أسابيع، وقيل إنهما يتواعدان منذ أشهر. 

وجاءت مشاركة أيتشا توران في البرنامج، بعدما رفضت ذلك، معللةً بأن لا وقت لديها للتصوير بسبب ازدحام جدول أعمالها، إلا أن الجمهور لم يصدق ذلك العذر، وقال إن السبب هو خوفها من اكتشاف علاقتها مع بوز. 

وعند سؤال أحد الصحافيين لها، حول أن رفضها في البداية المشاركة، كان بسبب وجود علاقةٍ عاطفية تربطها بالمغني التركي، قالت أيتشا: “لا يوجد شيء كهذا، الأمر كان يتعلق بجدول أعمالي. لم نستطع تفريغ يوم وبعدها نجحنا في ذلك.. وانضممت”، مضيفةً: “أنا من يجب علي أن أسألكم عن هذا”، مشيرةً إلى أنه لا يوجد شيء كهذا، وأن ما يُقال مجرد تأليف.

إلى الأعلى