أخبار عاجلة
بعد صدور “سيد الغرام”.. أسماء لمنور تعلّق على غناء أصالة باللهجة المغربية

بعد صدور “سيد الغرام”.. أسماء لمنور تعلّق على غناء أصالة باللهجة المغربية

متابعة بتجــرد: تحقق أغنية “سيد الغرام”، التي قدمتها النجمتان أصالة نصري وأسماء لمنور على طريقة الديو باللهجة المغربية نسبة مشاهدة عالية، إذ إن الأغنية التي صدرت قبل ثلاثة أيام، اقتربت من حاجز الأربعة ملايين مشاهدة في “يوتيوب”، أي أنها تحقق أكثر من مليون مشاهدة كل 24 ساعة.

وتعد “سيد الغرام” التجربة الأولى للفنانة السورية بالغناء باللهجة المغربية، التي تعد من اللهجات الصعبة، التي لا يتقنها كل الفنانين بسهولة.

من جانبها علقت الفنانة المغربية أسماء لمنور على إتقان أصالة للهجة بلدها، وقالت خلال مقابلة أجرتها مع أحد البرامج المغربية، إن أصالة رغبت بشكل كبير جداً في مشاركتها تقديم أغنية مغربية، بسبب حبها الكبير للمغرب وأهله، ما جعلها تتقن اللهجة المغربية بصورة مذهلة، وقالت أسماء: “كانت درجة إتقانها للهجة المغربية عالية جداً”.

وسبق أن وصفت أصالة الأغنية عند إصدارها بأنها تحمل كماً من الفرح والجذب، مؤكدةً عدم شكها في نيلها القبول لدى الناس، لأنها عمل صنع بكل حب، إضافة إلى دور الصداقة الطويلة التي تربطها بشريكتها في العمل أسماء لمنور، التي وصفتها بالموهبة الكبيرة، وصاحبة أحلى بحة بالتاريخ.

وأكملت أصالة في حديثها عن الأغنية بالقول: “في كل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير، كان هناك فرح وشغف وانتظار للّحظة التي نحن فيها الآن.. كنت أتمنى منذ زمن طويل أن أغني أغنية مغربية، وعندما حان الوقت قدمتها مع صديقة وأخت موهوبة وراقية، تعشق مثلي الموسيقى، وتعيش من خلالها”.

وظهرت أصالة وأسماء في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، التي كتب كلماتها محمد المغربي، ولحنها المهدي مزين، بعدة إطلالات مميزة حملت أغلبها الطابع التراثي المغربي، مع إضفاء بعض اللمسات العصرية عليه، إضافة لحضور الجلابية والقفطان المغربي في الفيديو كليب الذي أخرجه حسن غدار، كما ظهرت المطربتان، كذلك، ببعض الملابس المستوحاة من التراث الغجري.

يذكر أن أن الأغنية سجلت منذ أكثر من عام، وتحديداً في صيف 2021، لكنها بقيت حبيسة الأدراج حتى تم إصدارها قبل أيام قليلة، ومازالت تحقق نجاحات كبيرة جداً.

إلى الأعلى