أخبار عاجلة
إلقاء القبض على أورلاندو براون.. تهديد بالسكين والمطرقة

إلقاء القبض على أورلاندو براون.. تهديد بالسكين والمطرقة

متابعة بتجــرد: ألقت الشرطة في ولاية أوهايو القبض على  نجم ديزني، أورلاندو براون، يوم الخميس بتهمة العنف المنزلي، بعدما أقدم على تهديد أحد أقاربه بمطرقة وسكين.

وفي التفاصيل، أشار متحدث باسم إدارة شرطة ليما أنهم تلقوا بلاغاً بشأن نشوب عراك في أحد المنازل. وأشارت الشرطة إلى أنّ مشكل براون كان مع أحد أفراد الأسرة أو شخص آخر يعيش في المنزل.

ووفقاً لتقرير الاعتقال الذي حصلت عليه مجلة “بيبول”، قال ماثيو الذي يزعم أنّه شقيق براون، للشرطة إنّ الممثل أصبح يتصرّف بجنون، زاعماً أنّه هجم عليه بمطرقة وسكين بعدما اتهمه باغتصاب زوجته.

ويقول قريبه أنّه سمح لبراون منذ حوالي الأسبوعين بالعيش في منزله الذي يقوم بترميمه في أوهايو لأنّه كان مشرداً ولم يرد أن يضطر الممثل إلى الذهاب إلى مأوى للمشردين.

وأثارت الصور التي أخذتها الشرطة لبروان بعد أن تم اعتقاله بلبلة واسعة بسبب ردّة فعله الغريبة إذ ظهر الممثل مبتسماً وسعيداً.

وهذه ليست أوّل مشكلة يواجهها براون مع القانون. فقد سبق وألقي القبض على براون بتهم ترتبط بالعنف المنزلي والمخدرات في كاليفورنيا إضافة إلى تهم التهديد بالقتل بعدما ادعت امرأة عام 2014 أنّه هدد بقتلها وابنتها والقيادة تحت تأثير الكحول.

إلى الأعلى