أخبار عاجلة
إنتقادات لاذعة تطال مسلسل The Crown بعد ظهور الأميرة ديانا في نعش مفتوح

إنتقادات لاذعة تطال مسلسل The Crown بعد ظهور الأميرة ديانا في نعش مفتوح

متابعة بتجــرد: يتعرّض مسلسل “The Crown” لانتقادات لاذعة بسبب ما ستحتويه إحدى حلقات الموسم القادم منه، إذ يبدو أنّه سيتم إعادة تمثيل مشهد دفن الأميرة ديانا حيث ستظهر فيه مستلقية جثة هامدة داخل نعشها المفتوح بعد وفاتها.

وتقول صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية إنّ أفراد طاقم العمل يشعرون بالإشمئزاز بسبب إجبار إليزابيث ديبيكي، وهي الممثلة التي تلعب دور الأميرة  ديانا في السلسلة، على الاستلقاء في نعش مفتوح والتظاهر بأنها الأميرة ديانا الميتة.

وقال أحدهم: “كان الجميع غير مرتاحين للغاية أثناء التصوير. فهذا المشهد مثير للإشمئزاز ويجب أن يمنع بثّه”، فيما أشار آخر إلى أنّ كتّاب المسلسل والمنتجين تخطوا كل الخطوط وهم يلاحقون نسب المشاهدات.

وتابع ثالث: “الأمير ويليام والأمير هاري لم يريا والدتهما ميتة في نعش ولا ينبغي عليهما أن يشاهدا ذلك الآن. والأمر نفسه بالنسبة للشعب البريطاني”.

في المقابل، غرّد دارين ماكغرادي الذي عمل كطاهٍ شخصي للعديد من أفراد العائلة المالكة بين عامي 1982 و1993 قائلاً: “نعش الأميرة ديانا كان مغلقاً عندما ووريت الثرى في تشابل رويال، قصر سانت جيمس. وأنا أعلم لأنني كنت هناك”.

من جهة أخرى، أثارت المشاهد التي صوّرت اللحظات الأخيرة للأميرة ديانا إلى حين وقوع حادث سيرها المميت في باريس عام 1997 مخاوف الكثيرين بسبب التأثير الذي قد تتركه هذه المشاهد على ويليام وهاري.

وذكرت صحيفة “ذا صن” أن الموسم السادس من المسلسل سيضم مسعفين مضرجين بالدماء في محاولة لإنقاذ ديانا، ومشاهد للأمير تشارلز المضطرب بعد رؤية الجثة، والأمير وليام والأمير هاري في الجنازة لذا من المتوقع أن تتسبب هذه المشاهد المروعة بالكثير من المشاكل لمنصة “نتفليكس”.

إلى الأعلى