أخبار عاجلة
للمرّة الثانية.. توم كروز يبعث برسالة لجمهوره من السماء

للمرّة الثانية.. توم كروز يبعث برسالة لجمهوره من السماء

متابعة بتجــرد: بقفزةٍ من أعلى طائرةٍ كانت تحلق في السماء، وبحركةٍ استثنائيةٍ تخطف الأنفاس، وجّه النجم العالمي توم كروز رسالةً لجمهوره ومحبيه، الذين كانوا سبباً في نجاح فيلمه الأخير “توب غان: مافريك”، الذي سجّل أرقاماً قياسية، وتجاوزت إيراداته عالمياً حاجز المليار دولار. 

وأطل توم كروز، في مقطع فيديو التقطه أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه القادم “Dead Reckoning”، التابع لسلسلة أفلام “المهمة المستحيلة”، وهو يقف إلى جانب طائرةٍ تحلق على ارتفاع هائل عن سطح الأرض، ويقول: “نحن فوق جنوب أفريقيا، نقوم بتصوير المهمة المستحيلة (Reckoning) الجزء الأول والثاني”. 

وبعدها، يظهر إلى جانبه المخرج كريستوفر ماكواري، وهو يمازحه، ويقول له إن لديهم لقطة يجب أن يقوموا بتصويرها. 

وفي تلك اللحظة، يضيف النجم الأميركي أنه لم يكن يريد أن ينتهي العام دون أن يشكر جميع محبيه على حضورهم فيلم “توب غان” في صالات السينما ودعمهم له، قبل أن يتابع قفزته الحرة من الطائرة، ويستعرض مهارته في ذلك. 

وأثناء القفز، أشار النجم الستيني إلى أن عليه العودة إلى العمل، والحصول على تلك اللقطة، متمنياً لهم عطلة آمنة وسعيدة للغاية، قبل أن يسقط في الماء.

وهذه المرة الثانية التي يقوم فيها النجم الأميركي بتوجيه رسالةٍ من السماء، إذ في سبتمبر الماضي، ألقى كروز خطاباً من على ارتفاعٍ عالٍ من أجل ترويج فيلمه القادم “Dead Reckoning”، المُقرر عرضه العام القادم، حيث ظهر وهو يقف على طائرة “ريد بارون”، قبل أن تدور وتنقلب به عكسياً عائدةً إلى الأرض. 

وبدأ كروز خطابه حينها، قائلاً: “أنا آسف لكل الضوضاء الإضافية، كما ترون، نحن نصور أحدث جزء من (المهمة المستحيلة)، في وادي نهر بلايد بجنوب أفريقيا أدناه”. 

ومن المعروف أن النجم العالمي يحب أداء المشاهد الخطرة بنفسه، إذ يرفض فكرة الدوبلير. 

ومن تلك المشاهد الخطرة في أفلامه، كان هناك مشهد في فيلم “مهمة مستحيلة: أمة منشقّة”، ظهر فيه وهو يتشبث بطائرة “إيرباص” أثناء إقلاعها، لترتفع بعدها على مستوى ألف قدم، وسرعة 100 عقدة، وقيل وقتها إن كروز أعاده 8 مرات من أجل أن يلتقط المخرج التصوير المثالي.

إلى الأعلى