أخبار عاجلة
“حب، فرح وعيد”.. كارول سماحة تتألق بأمسية ميلادية مميّزة في الأردن

“حب، فرح وعيد”.. كارول سماحة تتألق بأمسية ميلادية مميّزة في الأردن

متابعة بتجــرد: في أمسية “حب، فرح وعيد” كما وصفتها، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا فنيًا بمناسبة عيد الميلاد المجيد في فندق “جراند حياة” في الأردن من تنظيم شركة The Engine Events ورجل الأعمال لؤي قناش.

شهد الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور الأردني ومحبّي كارول سماحة في المملكة الهاشمية، إذ بيعت تذاكره بالكامل قبل موعده يوم الجمعة الماضي في 16 كانون الأوّل/ديسمبر.

قدّمت كارول سماحة خلال الحفل أغنياتها الخاصة بعيد الميلاد المجيد، والتي أطلقتها في ألبوم Christmas Carole في عام 2020 وأصبحت من الأغنيات الكلاسيكية للعيد لدى الطوائف المسيحية، ونذكر منها: “من سنة لسنة”، “إيام الشتي”، “سانتا”، “إرجع يا زمان”، “يسوع جايي”، “ملك السلام” وغيرها.

تفاعل جمهور الحفل مع كارول سماحة بشكل لافت، فغنوا معها الأغنيات التي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب، وانسحب نجاح الحفل إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من محبيها مقاطع مصوّرة من السهرة مرفقة بإشادات واسعة حول أدائها المميّز وحضورها الراقي.

تألقت كارول سماحة خلال الحفل بفستان طويل من اللون الأحمر الداكن فبدت كعادتها بغاية الجمال والأناقة، ونشرت صورًا من الأمسية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “أمسية ميلادية مميّزة في الأردن، شكرًا لكل الحب”.

يذكر أن ألبوم Christmas Carole الميلادي تضمن 9 أغنيات جاءت عناوينها كالتالي: “من سنة لسنة”، “إيام الشتي”، “تعا نفرح تعا نمرح”، “سانتا”، “إرجع يا زمان”، “كل عيد وانت بخير حبيبي”، “بآخر الشارع”، “ياسوع جايي”، “ملك السلام” (نشيد الأطفال).

ويشار الى أن كارول سماحة كتبت بنفسها كلمات مجموعة من أغنيات الألبوم وتعاونت في أغنيات أخرى مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين العرب والأجانب.

إلى الأعلى